الرئيسية » الأخبار » خطاب ونصر كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بورسعيد اليوم السبت 28/11/2015 والبدأ في حفل إطلاق مشروع تنمية منطقة شرق بورسعيد

خطاب ونصر كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بورسعيد اليوم السبت 28/11/2015 والبدأ في حفل إطلاق مشروع تنمية منطقة شرق بورسعيد

علي جريدة اكروس نيوز الاخبارية اليوم ننشر الي حضراتكم خطاب ونصر كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بورسعيد اليوم السبت 28/11/2015 والبدأ في حفل إطلاق مشروع تنمية منطقة شرق بورسعيد , حيث وجه أحد المواطنين من أهالي مدينة بورسعيد، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركته في حفل إطلاق مشروع تنمية منطقة شرق بورسعيد، قائلًا: «لو أنت بتقول إن المصريين بيتحدوا الصعاب.. فاحنا بنتحدى بيك العالم يا ريس».

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال خلال كلمته بحفل افتتاح المشروع: «احنا عايزين نتحدى أنفسنا، ونبني بلدنا قبل ما نتحدى العالم.. وتحيا مصر».

يشار إلى أن «السيسي» تفقد خلال زيارته للمدينة الباسلة، أعمال إنشاء أرصفة جديدة لميناء شرق بورسعيد بطول 3 كيلومترات، وإعداد المنطقة الصناعية الحرة ظهير الميناء على مساحة 40 كيلومترا، وتجهيزات بحفر نفق جنوب بورسعيد، عند الكيلو 19 أسفل قناة السويس، وأعمال الحفر لإنشاء القناة الجانبية لميناء شرق بورسعيد، وقدرت الدراسات حجم الاستثمارات المنتظرة في هذه المشروعات بـ50 مليار دولار، وستوفر نصف مليون فرصة عمل.

اترك رد