روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » بالصور.. تقديم البرتغالى “فيريرا” مديرًا فنيًا لفريق السد القطرى “التحدى مهمتى”

بالصور.. تقديم البرتغالى “فيريرا” مديرًا فنيًا لفريق السد القطرى “التحدى مهمتى”

أبدى المدير الفني السابق للزمالك فخره واعتزازه بقيادة السد القطري، مؤكدًا أنه يعتبر من أكبر الأندية في قطر وآسيا، بعد حصوله على الكثير من البطولات وتحقيق الإنجازات محليًا وآسيويًا، بجانب المشاركه في كأس العالم للأندية ومواجهة فرق أوروبية كبيرة .. تابعونا

بالصور.. تقديم البرتغالى “فيريرا” مديرًا فنيًا لفريق السد القطرى “التحدى مهمتى” .

وقال فيريرا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، خلال المؤتمر الصحفي: «أنا سعيد بالقدوم إلى الدوحة وخوض تجربتي الأولى بمنطقة الخليج التي أتمنى ان تكون تجربة ناجحة وأحقق من خلالها نتائج جيدة لفريق السد» وأضاف فيريرا: «تدريب السد تحدٍّ جديد لي، وأتمنى أن أوفق وأقود الفريق للبطولات، وأن يعود لمكانته لينافس ويتواجد على منصات التتويج من جديد، ومسيرة السد سوف تستمر في حصد الألقاب وهذا هدفي مع الفريق وأتمنى من الجميع داخل النادي التكاتف لتحقيق ذلك».

وعن تنظيم قطر لكأس العالم 2022، قال فيريرا: «قطر بلد متطور وسيكون جاهزًا لكأس العالم قبل المونديال بكثير، وشاهدت التحضيرات التي تتم في استاد خليفة الدولي والذى سيكون تحفة معمارية كبيرة.. مشيرا إلى أن العديد من البطولات العالمية تأخرت كثيرا في الاستعداد والتحضير والكل شاهد ما حدث في مونديال البرازيل 2014 ولكن في قطر أعتقد ان التحضيرات ستكون على أعلى مستوى».

وأضاف «فيريرا»: «السد نادٍ كبير ويضم لاعبين جيدين، ولن نسعى للتغيير في الفترة الحالية أو ضم لاعبين جدد حتى يتم التعرف على كل اللاعبين ومن بينهم اللاعب الجزائري بغداد بونجاح الذى أعرفه جيدا وشاهدته في الملعب مرتين مع فريق النجوم الساحلي التونسي» حيث أقام نادي السد القطري ، اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم البرتغالي جوسوالدو فيريرا ، مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنادي.