روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » اخر اخبار انتخابات مجلس الشعب 2015 استعدادات مبكرة لجولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب ببورسعيد

اخر اخبار انتخابات مجلس الشعب 2015 استعدادات مبكرة لجولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب ببورسعيد

ننشر اليكم اليوم على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخر اخبار انتخابات مجلس الشعب 2015 استعدادات مبكرة لجولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب ببورسعيد .

وذلك حيث أكد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، أن المرحلة الأولي من انتخابات مجلس النواب بالمحافظة مرت بصورة مشرفة وهادئة تعكس الشكل الحضاري لأهالي المدينة الباسلة الذين يتميزون بها، مضيفاً أنه يأمل في زيادة الإقبال علي المشاركة في جولة الإعادة.

اخبار انتخابات مجلس الشعب 2015 استعدادات مبكرة لجولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب ببورسعيد

وأضاف «نصر الدين» أن نسبة الحضور قد بلغت 24.3%، موجهاً الشكر والتقدير لكل من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة والقضاة وكافة الأجهزة التنفيذية والإدارية بالمحافظة علي إسهامهم في نجاح المرحلة الأولي لانتخابات النواب بشهادة كافة المنظمات الحقوقية والمراقبين الدوليين وسفراء الدول الأجنبية الذين ذهبوا للجان وتأكدوا من حسن إدارة العملية الانتخابية وتوفير الجو الديمقراطي للناخبين للإدلاء بأصواتهم بحيادية تامة وعدم التدخل في اختياراتهم.

وأكد محافظ بورسعيد أنه تم تسخير كافة إمكانيات المحافظة وتوفير الخدمات الإدارية واللوجستية من أجل مرور الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق بسلام وهدوء، وهو ما تحقق بالفعل خلال الجولة الأولي، وساعد علي ذلك وعي وتحضر أهالي المحافظة الذين قدموا أروع الأمثلة في الالتزام والنظام.

وأكد المحافظ أن محافظة بورسعيد استعدت مبكراً لجولة الإعادة وأنه سوف يتم اتباع نفس الإجراءات التي تم اتباعها خلال المرحلة الأولي وإجراءات التأمين التي يقوم بها رجال القوات المسلحة والجيش ونجاحهم في توفير الأمن والانضباط داخل اللجان وخارجها، بالإضافة إلى مساعدتهم لكبار السن وتوجيه المواطنين في مشهد ايجابي يدل علي تضافر كافة الجهود من أجل نجاح سير العملية الانتخابية.

وأوضح محافظ بورسعيد أن المحافظة لها الريادة دائما بفضل وعى أبنائها والحس الوطني العالي لهم مؤكداً أنه سيتم المرور مجددا علي كافة المراكز الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الجولة الثانية، مضيفاً أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة سوف تبدأ أعمالها قبل جولة الإعادة لتنظيم سير العملية الانتخابية وتنسيق الأعمال مع كافة الجهات المعنية.