روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » اسباب طعن المبتعثة السعودية في أمريكا ومن هم الذين قاموا بذلك

اسباب طعن المبتعثة السعودية في أمريكا ومن هم الذين قاموا بذلك

#طعن_مبتعثه_بامريكا تعرضت مبتعثة سعودية بمدينة هاكنساك بولاية نيوجيرزي الأمريكية لحادثة طعن من عصابة أدت إلى دخولها المستشفى بحسب ما ذكرت صحيفة “مبتعث”.

وقالت المبتعثة لأكروس نيوز التي رفضت الإفصاح عن اسمها الكامل لعدم رغبتها في معرفة أسرتها عن الحادثة لحين اكتمال القضية – “أن مجموعة من الأشخاص تحرشوا بها لفظياً أثناء سيرها في الطريق قبل أن ينزعوا حجابها ووصفها بالإرهاب وسددوا لها طعنات في منطقة البطن، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى ولم تستطع الشرطة القبض على الجناة في لحظتها ولا تزال عمليات التحريات والبحث جارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبتعثة بحالة جيدة، وأن الطعنة الغادرة لم تشكل خطرا كبيرا على صحتها بالرغم من عمقها.

#طعن_مبتعثه_بامريكا اول فيديو للمبتعثة اخبار السعودية Saudi News Today التي تعرضت للطعن في امريكا , فتاة سعودية تتعرض للطعن في امريكا
كشفت اليوم صحف سعودية عن أنه تم طعن مبتعثة سعودية في أمريكا وبالتحديد في ولاية نيوجيرسي، وقد تم نقل المبتعثة الى المستشفى حيث تم علاجها ولم يحدث لها أي مكروه بعد ذلك، وهي الآن بحسب التقارير بحالة جيدة، وتحدث الكثير من مغردي تويتر عن هذا الأمر وقالوا أنه بالفعل هناك الكثير من التعديات على المبتعثات السعوديات في الفترة الأخيرة.

تسائل الكثير منهم عن سبب طعن المبتعثة اخبار السعودية Saudi News Today في أمريكا ومن هم الذين قاموا بذلك، وقد نشرت بعض الصحف أخبار عن القصة على لسان المبتعثة نفسها حيث قالت أنها مجموعة من المتطرفين الإرهاربيين الأمريكيين بالتحرش بها لفظيا أولا، ونزع حجابها وبعد ذلك نزل أحدهم من السيارة وقام بطعنها بألة حادة ثم فاروا هاربين.

تم نقل المبتعثة الى المستشفى حيث تم إسعافها وهي بحالة جيدة، وقد أثار خبر طعن مبتعثة سعودية غضب الكثير من السعوديين، وطالبوا بضرورة وقف البعثات في هذه الدول التي تدعى الحرية، وتتعامل بشكل عنصري مع المبتعثات بسبب إنتمائهم لدين الإسلام.

#طعن_مبتعثه_بامريكا اول فيديو للمبتعثة اخبار السعودية Saudi News Today التي تعرضت للطعن في امريكا , فتاة سعودية تتعرض للطعن في امريكا
تحدث أيضا عدد من المغردين أن الذين قاموا بطعن المبعتثة اخبار السعودية Saudi News Today هم منتمين لجماعات تكره الإسلام، وتمارس أعمال إرهابية على المسلمين هنا في أمريكا ولذلك يجب إتخاذ إجراءات صارمة مع مسئولين هذه الدول لمنع تكرار هذه الحوادث.