روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » أخبار #مصر الان العاجلة محافظة # الإسكندرية تستعد لاستقبال النوات الممطرة والمتسببة في السيول

أخبار #مصر الان العاجلة محافظة # الإسكندرية تستعد لاستقبال النوات الممطرة والمتسببة في السيول

أسَل إيهم – الاستقلال – رفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية درجة الاستعداد لاستقبال النوات الممطرة بتركيب “مصبات” جديدة على الكورنيش وعدد من مناطق المدينة., , وقامت سيارات الصرف الصحي بتركيب “المصبات” الجديدة .

تابع.. الاستقلال..

وتنظيف “الشنانيش” على الكورنيش والشوارع الرئيسية, وعدد من المناطق النائية ., , وقال رئيس شركة الصرف الصحي بالمدينة محمود نافع إنه كان من المفترض أن تهب نوة باقي المكنسة منذ يومين على المدينة ولكنها تأخرت; ما جعل عمال شركة الصرف الصحي والأحياء يستكملون أعمال تركيب “المصبات” الجديدة على الكورنيش ومنطقة الجمرك استعدادا لمواجهة النوة, في بداية ديسمبر المقبل., , وأكد تركيب 10 “مصبات” جديدة لمنطقة الجمرك وبحري لقدم المنطقة وتهالك المصبات فيها, مضيفا أن المشاريع المتوسطة لابد وأن تنتهي نهاية ديسمبر المقبل, وفقا للخطة الموضوعة من قبل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

تابع.. الاستقلال..أخبار #مصر الان العاجلة محافظة # الإسكندرية تستعد لاستقبال النوات الممطرة والمتسببة في السيول

وأشار إلى أنهم في المرحلة النهائية منها خاصة بعد تركيب “الطلمبات” في نفق 45, فضلا عن استمرار العمل في نفق المندرة, خصوصا وأنها كانت من أكثر الأنفاق غرقا في المدينة خلال النوات الماضية., , وأوضح أن هناك غرفة عمليات على أعلى مستوى بين الأحياء والمحافظة والشركة والقوات المسلحة, للعمل على تنفيذ خطط مواجهة السيول والتحرك بأسرع وقت قبل حلول النوة المقبلة, والانتهاء من الأعمال الأساسية, مشيرا إلى استكمال الخطة التنفيذية للمناطق التي تتعرض لتجمعات المياه, خصوصا نفق محمد نجيب وكليوباترا., , وأكد أن العمل مستمر وفقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي, موضحا أنه يتم العمل حاليا على مد خطوط لتصريف مياه الأمطار وزيادة عدد الشنايش وعدد الطلمبات لرفع المياه بمدخل الإسكندرية الصحراوي. ,

اقرأ أيضا.. اخبار فلسطين الان ..وفاة شاب في القدس والحصيلة ترتفع – استشهد صباح اليوم الخميس، شاب فلسطيني، وأصيب آخرين في موجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب يحيى يسري طه (21 عاما) من قرية قطنة شمال غرب القدس بعد إصابته برصاصة في الرأس خلال مواجهات مع الاحتلال، صباح اليوم. وأضافت الوزارة في بيان صحفي، صباح اليوم الخميس، أن الشاب طه وصل مجمع فلسطيني الطبي مستشهدا نتيجة إصابته بعيار ناري في الرأس.

نشرت بتاريخ اليوم السبت الموافق 11/28/2015 الساعة 1:25:25 PM

المصدر : أكروس نيوز + الاستقلال