روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » صور #احتفالية النادى الاهلى محمد حماقي وما هي  القناة الناقلة للأعادة الساعة كام لاحتفالات النادي الأهلي بتوقيع عقود الرعاية الجديدة مع شركة صلة

صور #احتفالية النادى الاهلى محمد حماقي وما هي  القناة الناقلة للأعادة الساعة كام لاحتفالات النادي الأهلي بتوقيع عقود الرعاية الجديدة مع شركة صلة

acrosnews.comيقدم لعشاق وجماهير النادي الاهلي صور #احتفالية النادى الاهلى محمد حماقي وما هي  القناة الناقلة للأعادة الساعة كام لاحتفالات النادي الأهلي بتوقيع عقود الرعاية الجديدة مع شركة صلة  لعشقه لناديه وفخره بالانتماء إليه قدم النجم محمد حماقي أغنية جديدة للنادي الأهلي في ختام حفل القلعة الحمراء المقام تحت سفح الأهرامات بمحافظة الجيزة، بعد احتفال النادي الأحمر بتوقيع عقد الشركة الراعية “صلة” السعودية، بالإضافة للاحتفال بحصول الأهلى على لقب الأكثر تتويجاً فى العالم.

وأعرب حماقى عن سعادته بالغناء فى حفل النادى الذي يعشقه ، وأكد أنه منتمى للقلعة الحمراء، ويفتخر بهذا الإنتماء، موضحاً أنه ليس نادى فقط للرياضة، بل أنه نادى يصنع القيم والمبادئ التى تدرس، متمنياً أن يكون الأهلى قدوة لجميع مؤسسات الدولة، وقدم من خلال الحفل أغنية “أجمل لحظة”، الاغنيت من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، للمزيد من التفاصيل ومتابعة كل ما هو جديد عن أخبار الفن العربية والعالمية تابعوا موقعنا ” acrosnews.com”.

النجم محمد أبو تريكة

تقول كلمات الأغنية “أجمل لحظة فرحة وفوز دى سببها النادى الاهلى .. مش بطولات و كؤوس دى كنوز بيجبها الاهلى .. عد و شوف مين فوق الكل .. على مستوى كل القارات احسبها… الأهلى، ولم تكن هذه الامرة هي الأولي التي يقدم فيها حماقي أغنية للنادي الأهلي فقد قدم سابقًا أغنية بعنوان ” اجيال بتسلم بعض”.

صور #احتفالية النادى الاهلى محمد حماقي وما هي  القناة الناقلة للأعادة الساعة كام لاحتفالات النادي الأهلي بتوقيع عقود الرعاية الجديدة مع شركة صلة

أمال ماهر في حفل الأهلي

كما قدم أغنية “بلدي بحبها” كهدية للمنتخب المصري في بطولة كأس أفريقيا 2010، والتي فازت بها مصر للمرة الثالثة على التوالي، جدير بالذكر أن شركة صلة كانت قد فازت بحقوق رعاية الأهلى لمدة 3 سنوات مقابل 250 مليون جنيه بعد منافسة شرسة مع الراعى السابق وكالة الأهرام للإعلان. ما رأيك في الأغنية ؟

أبو تريكة فى احتفالية الأهلى

طارق سليم فى احتفالية الأهلي

حضر طارق سليم ، نجم النادي الأهلي الأسبق احتفالية النادي الأهلي الخميس، بلقب «الأكثر تتويجاً بين أندية العالم»، والإعلان عن توقيع العقود مع شركة «صلة»وجاء حضور «سليم» ليضفي الفرحة على الحضور الذين رحبوا به لحضوره رغم ظروفه الصحية الصعبة.وتشهد الاحتفالية التي تقام فوق سفح الأهرامات، حضور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إضافة إلى عدد كبير من رموز النادي الأهلي على مر الأجيال، ورموز الرياضة المصرية.

حسام حسن وإبراهيم حسن ومؤمن زكريا

حضر التوأم حسام حسن، وإبراهيم حسن، نجما النادي الأهلي والزمالك السابقان، حفل الأكثر تتويجاً الخاص بالنادي الأهلي، الخميس، والذي سيتم خلاله توقيع عقد رعاية النادي الأهلى مع شركة «صلة» السعودية.

ويأتي حضور «التوأم» كرد عملي على دعوة إدارة النادي الأهلي لهما لحضور الاحتفال، باعتبارهما من رموز الكرة في تاريخ النادي الأحمر.أثار ظهور النجم محمد أبو تريكة، التليفزونى، خلال حفل “صلة” الذى يقيمه النادى الأهلى بسفح الأهرامات، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لا سيما أنه الماجيكو ابتعد عن الظهور التليفزيونى خلال الفترة الماضية، فيما تم تدشين عنوان باسمه دخل ضمن قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة.

وسيطرت طريقة حديث أبو تريكة مع المذيعة، على ما كتبه رواد “تويتر” عبر الهاشتاج، حيث وصفوه بالخجول، لا سيما أن تريكة كان ينظر إلى الأرض أثناء حديثه.
وكتبت إحدى المشاركات فى الهاشتاج، مشيدة بنظرة أبو تريكة إلى الأرض بقولها : “وعشان الاهلي مجبش غير أبوتريكة.. فخر لاعيبة مصر باصص فى الأرض ومش بيبص للمذيعة”.

اليوم السابع -11 -2015

أما أخرى تدعى أمانى فعلقت بقولها: “الجدير بالذكر أن احترام أبو تريكة وخجله ونظرته للأرض طول الوقت وهو بيكلم المذيعة حاجة كدا تُدرس.. أبوتريكة خلصت فيك كل الكلام”.

من جانبه علق عمر حسنى على نظرة أبو تريكة، قائلاً :” عايز تعرف يعنى إيه أخلاق يعنى إيه احترام يعنى تتفرج على أبو تريكة وهو بيكلم المذيعه وهو ينظر للأرض”.