روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » تردد قناة الجزيرة الجديد بعد اغلاقها من تركيا ومصر والسعودية وفرنسا 2016

تردد قناة الجزيرة الجديد بعد اغلاقها من تركيا ومصر والسعودية وفرنسا 2016

تردد قناة الجزيرة الرياضية على قمر النايل سات + وتردد الجديد على قمر العربسات 2015 , تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديدة بعد التعديل على نايل سات وعربسات , تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد 2016 بعد آخر تحديث لقناة الجزيرة على جميع الأقمار الصناعية وآخر تعديل على التردد ,تردد قناة الجزيرة الرياضية على قمر النايل سات + وتردد الجديد على قمر العربسات 2015, تعتبر قنوات الجزيرة القديمة التي كانت تبث كافة المباريات الحصرية من خلالها هى بالفعل قنوات بي ان سبورت الجديدة ونفس العلامة التجارية ولكن التسمية تغير من قنوات الجزيرة الى قنوات بي ان سبورت.

حيث تتكون قنوات بي ان سبورت من تقريبا ستة عشر قناة متنوعة, وتقوم بعرض اكروس نيوز كافة المباريات الحصرية في الدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الانجليزي, ببحث حي ومباشر أولاين, حيث تعتبر هذه القنوات من أروع القنوات على قمر النايل سات والهوت بير والاوربي والعاموس حيث لا يوجد قمر وألا تبث من خلاله.

تستهدف قنوات بي ان سبورت في مشاهدتها على الشرق الاوسط كافة حيث هناك احصائيات تقول بأن عدد المشاهدات لهذه الباقة وصلت ل350 مليون مشاهدة يوميا, ادخل الان لتردد قناة الجزيرة الرياضية على قمر النايل سات + وتردد الجديد على قمر العربسات 2015 وستنال اعجابكم بكل تأكيد.

تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديدة حيث اعلنت قناة الجزيرة الفضائية انها غيرت تردادات جديدة على القمر المصري نايل سات بعد ايقاف الترددات القديمة للقنوات الجزيرة – الجزيرة مباشر – الجزيرة إنترناشيونال – الجزيرة الوثائقية – الجزيرة Amer – قطر تي في، وظهرت اليوم باحدث تردد لقنوات الجزيرة الاخبارية على تردد جديد موجة للشرق الأوسط وأفريقيا عبر القمر الصناعي نايلسات.

تردد قناة الجزيرة الجديد بعد اغلاقها من تركيا ومصر والسعودية وفرنسا 2016

تحتوي قناة الجزيرة على الكثير من المذيعين الجدد فياكروس نيوز الذي يقومون بعرض الأخبار بطريقة سهلة يمكن للجميع فهمها بالإضافة إلى أنها تستطيع أن تقوم بنقل الأخبار الجديدة الخاصة بالدول العربية بدون مواجهة مشاكل, تستطيع الأن بسهولة و بدون مشاكل معرفة و مشاهدة البرامج الجديد الثقافية السياسية بدون مواجهة مشاكل.

تردد قناة الجزيرة.. حيث أعلنت شبكة قنوات الجزيرة القطرية الاخبارية عن انتلاق الباقة على تردد جديد ابتداءً من 1 أكتوبر/تشرين الأول 2015 وتوقف القنوات على الترددين 10992 عامودي و11636 عمودي وعلى الجميع الانقال على التردد الجديد لاستقبال القنوات عبر التردد الجديد 10971 عمودي.

وياتى سبب توقف قنوات الجزيرة اليوم هو انتقال القنوات الى القمر الجديد الذى إنطلق اليوم في نفس مدار القمر النصاعي المصري نايل سات وهو “Eutelsat8 غرب”، وهو ماترتب عليه حدوث تغييرات كبيرة على النايل سات، وتاتى هذه الخطوه فى ظل استمرار قنوات الجزيرة الاخبارية في السعي للاستفادة من أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في عالم البث الفضائي والرقمي، حيث سيوفر هذا التردد الجديد بثا بجودة وقوة أعلى من الترددات الحالية على مدار نايل سات.تردد قنوات الجزيرة – frequence aljazeera تردد القنوات: 10971 إستقطاب : عمودى (V) معدل الترميز : 27500.