الرئيسية » تعليم » إبراء ,اخبار مسابقة 30 الف معلم ، تأجيل تدريب المعلمين الفائزين في المسابقة وتحديد موعد تسليم الخطابات بمختلف المديريات التعليمية صحيفة اليوم

إبراء ,اخبار مسابقة 30 الف معلم ، تأجيل تدريب المعلمين الفائزين في المسابقة وتحديد موعد تسليم الخطابات بمختلف المديريات التعليمية صحيفة اليوم

إبراء أليف – صحيفة اليوم – ننشر لكم جديد اخبار مسابقة 30 الف معلم ، تأجيل تدريب المعلمين الفائزين في المسابقة وتحديد موعد تسليم الخطابات التعيين للفائزين  بمسابقة 30000 معلم خلال يومين .

تابع..اخبار مسابقة 30 الف معلم ، تأجيل تدريب المعلمين الفائزين في المسابقة وتحديد موعد تسليم الخطابات بمختلف المديريات التعليمية صحيفة اليوم..

فقد كشفت اليوم وزارة التربية والتعليم ان وزير التعليم الدكتور محب الرافعي قرر تأجيل التدريب الذي تنظمه الأكاديمية المهنية للمعلمين للفائزين في مسابقة الـ”30 ألف معلم” لمدة أسبوع، لحين انتهاء المعلمين الجدد من إجراءات التعاقد، والذى بدأت إجراءاته لنحو 24 ألف و775 فائزًا بالمسابقة بمختلف المديريات التعليمية., , , , ,  , وأكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان اليوم، أن التدريب كان مقررًا له البدء في 30 أغسطس الجاري، ونظرًا لصعوبة إنهاء إجراءات التعاقد التي بدأت اليوم فقد تقرر تأجيل بدء التدريب إلى 6 سبتمبر المقبل.

تابع..اخبار مسابقة 30 الف معلم ، تأجيل تدريب المعلمين الفائزين في المسابقة وتحديد موعد تسليم الخطابات بمختلف المديريات التعليمية صحيفة اليوم..

كذلك قالت الوزارة فيما يخص خطابات الترشيح والتعيين ان  خطابات تعيين المعلمين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم خلال اليومين القادمين في جميع المحافظات، و أكد الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية و التعليم في محافظة الجيزة، أنها ستبدأ في تلقي طلبات الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم ابتداءاً من يوم غد الخميس., ,

اقرأ أيضا.. اخبار مصر اليوم: وزير الآثار يعلن اكتشاف تابوت كاهن معبد آمون بالأقصر في افتتاح مقبرة ..أعلن الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، اليوم الخميس، عن اكتشاف تابوت كاهن معبد آمون “عنخ إف خنسو”، الذي يرجع تاريخه إلى الأسرة 22، أثناء افتتاح مقبرة الوزير “أمنحت حوي” غرب الأقصر. وقال الدماطي إن البعثة الأسبانية التابعة لمعهد الدراسات المصرية القديمة، تجري إعادة بناء وترميم المقبرة منذ البدء في اكتشافها عام 2009، بالحفر حوالي 10 أمتار، كما اكتشفت أثناء عمليات الحفر التابوت الخشبي، بطول 220 سم، وعرض 53 سم.

نشرت بتاريخ اليوم السبت الموافق 11/28/2015 الساعة 9:24:40 AM

المصدر : أكروس نيوز + صحيفة اليوم

اترك رد