الرئيسية » الأخبار » التامينات الاجتماعية مصر ظهرت الان وتم اعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية المصرية اليوم اخبار جديدة عن المسابقة 2015

التامينات الاجتماعية مصر ظهرت الان وتم اعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية المصرية اليوم اخبار جديدة عن المسابقة 2015

موقع اكروس نيوز التامينات الاجتماعية مصر ظهرت الان وتم اعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية المصرية اليوم اخبار جديدة عن المسابقة 2015 تتيح بوابة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية الاستعلام عن بيانات المؤمّن عليه من خلال الخطوات التالية: الخطوة الأولىاضغط http://www.nosi.gov.eg الخطوة الثانية.

بعد الدخول على اللينك سوف يظهر لك الشكل الآتى كما هو موضح فى الصورة.

الخطوة الثالثة سوف يظهر لك خانات تطلب منك كتابة الرقم التأمينى وكلمة السر، وذلك فى حالة إذا كنت قد قمت بتسجيل بياناتك والحصول على حساب خاص بك على موقع الهيئة كما هو موضح فى الشكل.

الخطوة الرابعة
فى حالة إذا كان المؤمّن عليه لا يمتلك حساب على موقع الهيئة يمكنه الضغط على مستخدم جديد أسفل الصفحة ويقوم بتسجيل بياناته والحصول على الرقم السرى كما هو موضح فى الصورة.

مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 اخبار مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 استمارة وزارة التضامن الاجتماعي قدم للمرة الثانية  تحديث الأربعاء الواحدة صباحا الموافق 16 سبتمبر 2015: خصصت وزارة التضامن الاجتماعي الخط الساخن رقم 16217 بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، وذلك لسرعة تلقى استفسارات وشكاوى المتقدمين لمسابقة التأمينات الاجتماعية، سواء لمعرفة توقيت الذهاب للاختبارات ومقرات الامتحان.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي إلغاء نتيجة مسابقة التامنيات الاجتماعية 2015 والتى تطلب 146 ألف شاب وفتاة للعمل بعدد من الوظائف الحكومية بالقطاع العام، وذلك بعد أن أقرت السيدة الدكتورة غادة والي أن هناك تلاعب بنتائج المسابقه، وذلك لدخول الواسطة والمحسوبية للمتقدمين.

وقالت أنها تريد تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة والمساواة بين الجميع، وأنها قامت بإعادة نشر مواعيد الاختبارات مجددا عبر شبكة الانترنت، وقالت سيكون هناك امتحانات أون لاين، وذلك طبقا لسن المتقدم، وأوضحت أن موقع وزارة التضامن الإجتماعي سيقوم مرة أخرى بإعادة تسجيل استمارات المتقدمين لوظائف التأمينات الإجتماعية، لمن تقدم مسبقا فقط، ولا يمكن لأى شاب لم يقدم سابقا أن يتقدم مجددا، وأوضحت أنه يجب عليه أن يدخل الرقم القومي وكافة البيانات للتأكد من قيد اسمه سابقا.

وأشار مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعي أنه عقب الإنتهاء من تسجيل الأسماء، سيتم إعلان ونشر أماكن الاختبارات ومواعيدها كاملة عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمسابقة التأمينات الاجتماعية، وتناولت دور وزارة التخطيط والإصلاح الإداري بالدولة، لتطبيق مبدأ المساواة، وضرورة أن يكون هناك مراقبة، وأكدت أن من لم يسبق له حضور الاختبار، لن يتمكن من حضور الامتحان التكميلى.

وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي أنه على كافة خريجي المؤهلات العليا والمتوسطة الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة الالتحاق بوظائف مسابقة التأمينات الاجتماعية في الفترة من 13 سبتمبر الجاري 2015 إلى 20 سبتمبر 2015 بالنسبة لمواليد من عام 1984 حتى 1989.

وفي الفترة من 21 سبتمبر 2015 إلى 28 سبتمبر2015 بالنسبة لمواليد من 1990 فأعلى، وفي الفترة من 29 سبتمبر 2015 إلى 5 أكتوبر 2015 لمن تخلف عن التسجيل في الفترتين المشار إليهما، وذلك حتى يتاح لهم حضور الاختبار التكميلي الإلكتروني، وتنوه وزارة التضامن الاجتماعى إلى أن المتقدمين لشغل وظيفة التامينات الاجتماعيه من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة.

لينك التسجيل بوظائف مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015، وزارة التضامن الاجتماعى: https://ssjobs.egypt.gov.eg.

وقد أوضح المتحدث الإعلامي للوزارة أنهم قاموا بتدشين خط ساخن يختص بكافة استفسارات المتقدمين بمسابقة التأمينات الاجتماعية على الرقم 16217، وسيكون هناك دعم فني متواصل للرد على كافة الأسئلة المتعلقة بالتقديم والتسجيل ومواعيد الاختبارات التكميلية.

اترك رد