الرئيسية » الأخبار » حزن يسود مواقع التواصل بعد وفاة مطرب المدفعجية “سنجارى” اثر حادث اليم

حزن يسود مواقع التواصل بعد وفاة مطرب المدفعجية “سنجارى” اثر حادث اليم

أضاف “زيزو” أن حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية، أنتقل إلى مكان الحادث بمدينة نصر، وتم نقلة الجثمان إلى التأمين الصحي بمدينة نصر واستخراج جميع تصاريح الدفن .. تابعونا

حزن يسود مواقع التواصل بعد وفاة مطرب المدفعجية “سنجارى” واوكا وارتيجا ينعيان .

وفي السياق ذاته نعى أصدقاء إبراهيم سنجارى، مؤكدين أنه أطيب الشخصيات داخل مجال المهرجانات، فيما كتب “زيزو” عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” قال فيها “أمانه على كل واحد شاف البوست ده يقرأ الفاتحه للفقيد ‏إبراهيم سنجاري? ويدعيلة بالرحمة..دا كانت شغلته أنه يفرح ناس كتير.. تخيل علشان يفرح غيرك أو كان ممكن يفرحك انت شخصيا أو حد من اهلك أو من صحابك أو منطقه فيها حد بتحبه.. عربية خبطته وهو بيعدي الطريق، تخيل واحد زي ده والدة ووالدته متوفين وبيفرحك وبينسيك همك وهما ممكن كان من جواه مخنوق، أكيد فرحك في يوم من الأيام، مش تبخل انك تدعيلة دلوقتي هو اموات المسلمين جميعا”.

جدير بالذكر أن إبراهيم سنجاري أصغر راقص دانس بمجال المهرجانات الشعبية، وكان آخر ظهور له بالأمس مع فريق “المدفعجية” ببرنامج “خلص الكلام” الذي يتم إذاعته على قناة الحياة، فيما شارك أيضًا في إعلان “فودافون” من غيرك مش هتكمل الذي حقق نجاحا وانتشارا واسعا حيث توفى إبراهيم سنجاري أصغر راقص “مهرجانات شعبية” في حادث سير بمدينة نصر، وكشف طارق أسامة الشهير بـ”زيزو” سوشيال ميديا فريق “الشواكيش”، أن “سنجارى” توفى بعد أن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق، ثم جاءت سيارة أخرى من الخلف ومرت فوقة.

اترك رد