الرئيسية » الأخبار » صور رانيا خطيبة أشرف قنديل , اعلان خطوبة اشرف قنديل ورانيا من الوسط الفني تثير الجدل

صور رانيا خطيبة أشرف قنديل , اعلان خطوبة اشرف قنديل ورانيا من الوسط الفني تثير الجدل

ننشر صور رانيا خطيبة أشرف قنديل , اعلان خطوبة اشرف قنديل ورانيا من الوسط الفني تثير الجدل, حيث أثارت خطوبة الفنان أشرف قنديل إلى رانيا ابنة خبير السياحة محمد علي، تساؤلات متابعي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حول: “من هو الفنان أشرف قنديل؟”، خصوا بعد انتشار صور الخطوبة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة.وعلي اكروس نيوز أشرف قنديل، هو ممثل مصري بدأ مشواره الفني في منتصف الثمانينيات، وأدى أدوارا مساعدة في عدد من أفلام السينما، انحصرت بين دور الضابط أو المحقق.


وكانت بدايته في سهرة تليفزيونية عام 1985، بعنوان “بيان رسمي”، وفي نفس العام شارك بفيلم “لست مجرما”، مع هالة فاخر وسعيد صالح وأمل إبراهيم.
وفي عام 1989، قدّم قنديل فيلم “عريس في اليانصيب”، والذي شارك فيه بعدة مشاهد في دور الضابط مع سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفي عام 1991، شارك قنديل بدور محقق شرطة في فيلم “بلطية بنت بحري”، مع سعيد صالح وحسن الشربيني ودلال عبد العزيز، وفي نفس العام قدّم دورا بفيلم “نصيب الأسد”، بمشاركة دلال عبد العزيز وعيد صالح.
وشارك أشرف قنديل في نفس العام أيضا، في فيلم “احذروا هذه المرأة”، الذي شارك في بطولته نجلاء فتحي ومحمود حميدة ومريم فخر الدين وعايدة رياض وسعيد صالح.

وفي عام 2003، شارك أشرف قنديل في فيلم “المشخصاتي”، مع تامر عبد المنعم وسعيد طرابيك وطلعت زكريا، أما في عام 2005، فشارك في فيلم “علي سبايسي”، الذي قدمه المطرب حكيم.
وفي عام 2008، قدّم قنديل فيلم “حسن ومرقص”، مع عادل إمام وعمر الشريف، وكان آخر أعمالة السينمائية فيلم “الديكتاتور”، الذي قدمه في عام 2009.

اترك رد