الرئيسية » تعليم » موعد اجازة انتخابات البرلمان المرحلة الثانية الاعادة في محافظات مصر 2015 يوم الثلاثاء والاربعاء 1-2 من شهر ديسمبر

موعد اجازة انتخابات البرلمان المرحلة الثانية الاعادة في محافظات مصر 2015 يوم الثلاثاء والاربعاء 1-2 من شهر ديسمبر

ننشر الي متابعينا الكرام زوار موقع اكروس نيوز الاخباري الان موعد اجازة انتخابات البرلمان المرحلة الثانية الاعادة في محافظات مصر 2015 يوم الثلاثاء والاربعاء 1-2 من شهر ديسمبر .

وذلك حيث قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، أخذ أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من شهر ديسمبر الجاري عطلة في كافة المدارس التي تضم لجان انتخابية للبدء في تجهيز اللجان لاستقبال الناخبين بمرحلة الإعادة  .

اجازة انتخابات البرلمان المرحلة الثانية الاعادة في محافظات مصر 2015 يوم الثلاثاء والاربعاء 1-2 من شهر ديسمبر

وتأتي محافظة المنوفية ضمن محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية التي ستجرى بها إعادة بين عدد من المرشحين والتي تستمر على مدار يومي 1 و2 ديسمبر في 523 مقرا انتخابيا يضم 1089 لجنة فرعية وأن عدد الناخبين المسجلين بالقوائم هو2403141 “مليونين وأربعمائة وثلاثة آلاف ومائة وواحد وأربعون ناخبا”.

وطالب عبد الباسط، جميع أبناء المنوفية ممن لهم حق التصويت المشاركة الايجابية والإدلاء بأصواتهم خاصة في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الوطن لوضعه على طريق الاستقرار والتقدم والعبور به إلى بر الأمان.

وأشاد محافظ المنوفية، بدور رجال #الجيش والشرطة في تأمين اللجان والحفاظ على سير العملية الانتخابية، مثنيا على ما أظهره أبناء المنوفية من سلوك متحضر ومشاركة فعالة، مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهود خلال مرحلة الإعادة .

اترك رد