روابط إعلانية

الرئيسية » أعمال وأقتصاد » “موقع جوميا مصر للتسوق” Jumia egypt جوميا مصر تطرح خصومات 90 % على منتجاتها في هذ اليوم و Black Friday‏

“موقع جوميا مصر للتسوق” Jumia egypt جوميا مصر تطرح خصومات 90 % على منتجاتها في هذ اليوم و Black Friday‏

ننشر لكم بالفيديو.. Black Friday ماركة غير مسجلة في مصر عروض جوميا jumia black friday في مصر بالصور ,ونقدم اليكم الان رابط موقع جوميا – الأفضل في تجربة التسوق اون لاين في مصر .. عروض جوميا مصر في الجمعة السوداء black Friday‏ ,ذلك حيث ننشر لكم Jumia egypt جوميا مصر تطرح خصومات 90 % على منتجاتها في هذ اليوم و Black Friday‏ .

وذلك حيث نشرت Jumia .. جوميا تطرح خصومات 90 % على منتجاتها في هذ اليوم ,وتعتزم شركة جوميا للتسوق الالكترونى، طرح خصومات بنسبة 90 % على بعض منتجات الإلكترونيات و الأزياء والموضة والمنتجات المنزلية والإكسسوارات، غدا تحت اسم “الجمعة السوادء”.

Jumia جوميا مصر تطرح خصومات 90 % على منتجاتها في هذ اليوم و Black Friday‏

ويرتبط اسم الجمعة السوداء بالأزمة المالية التي ضربت أمريكا في القرن التاسع عشر، في ستينات القرن الماضي، حين بدأت شرطة فيلاديلفيا بتسميته بهذا الاسم لكثرة خروج الناس فيه للتسوق ولكثر الحوادث الناتجة في ذلك اليوم.

وبعد عدة سنوات، وتحديدًا عام 1966م، أطلقت شرطة فيلاديلفيا هذا الإسم بشكل رسمي على أول جمعة بعد أعياد الميلاد حيث تم استخدام الإسم على باصات الشرطة لتوجيه الناس ولحثهم على الهدوء وعدم افتعال المشاكل ,يذكر أن أبرز الدول التي تتبنى الجمعة السوداء “التي ستحصل في متاجرها تخفيضات” الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا و المكسيك ورمانيا والهند وفرنسا والنرويج واستراليا .