روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » تباريح ..اخبار الدوري المصري طلائع الجيش يوقف قطار الداخلية بتعادل سلبي و/ الاعلام الامريكية

تباريح ..اخبار الدوري المصري طلائع الجيش يوقف قطار الداخلية بتعادل سلبي و/ الاعلام الامريكية

تباريح رويد –  الاعلام الامريكية – سقط فريق الداخلية في فخ التعادل السلبي أمام نظيره طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الشرطة بالعباسية.

تابع..اخبار الدوري المصري طلائع الجيش يوقف قطار الداخلية بتعادل سلبي و/ الاعلام الامريكية..

وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري العام., , واستطاع فريق الطلائع أن يوقف انتصارات فريق الداخلية خلال منافسات البطولة، حيث الداخلية الفوز في الـ5 لقاءات الماضية بالدوري العام., , أشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء لكل من “عبدالعزيز توفيق ومحمود رزق ورضا العزب وعلاء علي” من طلائع الجيش.

تابع..اخبار الدوري المصري طلائع الجيش يوقف قطار الداخلية بتعادل سلبي و/ الاعلام الامريكية..

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الداخلية للنقطة رقم 13 في المركز الأول، بينما وصل فريق الطلائع للنقطة رقم 6 في المركز الـ11., , , , شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: طلائع الجيش يوقف انتصارات الداخلية بتعادل سلبي ,

اقرأ أيضا.. اخبار روسيا اليوم :القيادة التركية تتعمد جر العلاقات الروسية التركية لطريق مسدود.. قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم (الخميس) إن موسكو ترى أن القيادة التركية تتعمد جر العلاقات الروسية التركية لطريق مسدود. وقال بوتين خلال حفل في الكرملين لتسلم أوراق اعتماد السفراء “يبدو ان القيادة التركية تجر عمداً العلاقات (الروسية التركية) الى طريق مسدود”. وأضاف بوتين أن موسكو تنتظر اعتذاراً من تركيا عن إسقاطها المقاتلة الروسية أو عرض للتعويض عن الاضرار. تركياروسيابوتينطائرةالكرملين.

نشرت بتاريخ اليوم الخميس الموافق 11/26/2015 الساعة 10:33:06 PM

المصدر : أكروس نيوز +  الاعلام الامريكية