الرئيسية » الترفيه » بيهس _الفن الان أعمال ديب وكلوني وكوبر وهمسورث ضمن قائمة الأفلام الأكثر فشلاً في 2015 مجلة البلاد

بيهس _الفن الان أعمال ديب وكلوني وكوبر وهمسورث ضمن قائمة الأفلام الأكثر فشلاً في 2015 مجلة البلاد

بيهس جواد – مجلة البلاد – جاءت أفلام للممثلين برادلي كوبر، وجوني ديب، وكرس همسورث، وجورج كلوني في قائمة أكثر الافلام فشلا في تحقيق ايرادات خلال العام الحالي 2015 التي نشرتها مجلة فوربس., وحلّ فيلم «روك ذا قصبة» للممثل «بل موري» على رأس تلك القائمة. وجاء فيلما «مورتديكاي» بطولة جوني ديب و«آلوها» بطولة برادلي كوبر وإيمي ستون بين الأفلام الـ10 الأكثر فشلاً.

تابع..الفن الان أعمال ديب وكلوني وكوبر وهمسورث ضمن قائمة الأفلام الأكثر فشلاً في 2015 مجلة البلاد..

أما فيلم الإثارة «بلاكهات» بطولة كرس همسورث، الذي يدور حول جرائم الانترنت فجاء في المركز الثالث، بينما جاء فيلم الخيال العلمي للممثل جورج كلوني «تومورولاند» في المركز الرابع., وقدرت مجلة فوربس أن الفيلم حقق دخلا بلغ 2.87 مليون دولار، في حين بلغت تكلفته 15 مليون دولار., وتبوأ المركز الثاني فيلم «ذا غنمان» بطولة شين بن الذي شارك أيضا في كتابته، وتدور قصته حول قاتل محترف., وحقق الفيلم إيرادات بلغت 10.7 ملايين دولار بينما تكلف انتاجه 40 مليون دولار., وشملت القائمة أفلاما ذات ميزانيات ضخمة وأخرى قليلة التكاليف.

تابع..الفن الان أعمال ديب وكلوني وكوبر وهمسورث ضمن قائمة الأفلام الأكثر فشلاً في 2015 مجلة البلاد..

أما فيلم القصة الأسطورية «بان» وفيلم شركة ديزني «تومورولاند» فكان كلاهما بمثابة خيبة أمل كبيرة فيما حققاه من إيرادات., ولم يتمكن الممثل جورج كلوني من انقاذ فيلم ديزني الذي لم يحقق إلا 126.1 مليون دولار، في حين بلغت تكلفته 209 ملايين دولار., أما الفيلم الثلاثي الأبعاد «بان» ففشل في أن يحقق أكبر الإيرادات في أميركا على الرغم من الترويج الهائل للفيلم., ,

اقرأ أيضا.. اخبار مصر اليوم: وزير الآثار يعلن اكتشاف تابوت كاهن معبد آمون بالأقصر في افتتاح مقبرة ..أعلن الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، اليوم الخميس، عن اكتشاف تابوت كاهن معبد آمون “عنخ إف خنسو”، الذي يرجع تاريخه إلى الأسرة 22، أثناء افتتاح مقبرة الوزير “أمنحت حوي” غرب الأقصر. وقال الدماطي إن البعثة الأسبانية التابعة لمعهد الدراسات المصرية القديمة، تجري إعادة بناء وترميم المقبرة منذ البدء في اكتشافها عام 2009، بالحفر حوالي 10 أمتار، كما اكتشفت أثناء عمليات الحفر التابوت الخشبي، بطول 220 سم، وعرض 53 سم.

نشرت بتاريخ اليوم الخميس الموافق 11/26/2015 الساعة 10:31:45 PM

المصدر : أكروس نيوز + مجلة البلاد

اترك رد