روابط إعلانية

الرئيسية » صحة » آفاق “أهم فوائد الكمون للبشرة و البطن و الرجيم الرأي العام

آفاق “أهم فوائد الكمون للبشرة و البطن و الرجيم الرأي العام

آفاق بسام – الرأي العام – يُستخدم الكمون منذ القدم كعلاج للعديد من الأمراض على مر العصور ومن أهم استخداماته نذكر ما يلي :

تابع..أهم فوائد الكمون للبشرة و البطن و الرجيم الرأي العام..

– يعد علاج فعال لكآفة مشكلات البشرة حيث يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد في التخلص من السموم و الفطريات و البكتريا الموجودة في الجلد و المسببة للحبوب و البثور و كآفة المشكلات التي تواجهها البشرة كما أنه يحتوي على زيوت طبيعية تعمل بمثابة مطهر للبشرة .

– كما يعتبر علاج قوي لمشكلات الهضم و يساعد الجهاز الهضمي على أداء عمله بكفاءة كما أن له قدرات كبيرة طبياً في علاج التقلصيات المعدية والانتفاخ والغازات كما أنه يحفز افراز انزيمات البنكرياس وهي مركبات ضرورية لعملية الهضم السليم.

تابع..أهم فوائد الكمون للبشرة و البطن و الرجيم الرأي العام..

– أيضاً يعمل الكمون على زيادة معدل الأيض في الجسم ويساعد زيادة معدل الأيض أو التمثيل الغذائي على جعل الجسم أكثر كفاءة في خفض الوزن والتنحيف و امتصاص الأغذية من المعدة بشكل سليم ،و له دور فعال في حرق الدهون خاصة دهون الكرش.

– كل ذلك فضلاً عن دوره في تطهير الكبد من السموم و أنه يعمل كمنشط جنسي و يساعد الجسم على الاسترخاء الهدوء و يمنع الأرق و يعالج الأنيميا و فقر الدم لاحتوائه علة نسبة عالية من الحديد. ,

اقرأ أيضا.. اخبار اقتصادية..إينى” الإيطالية تعرض على السيسى خطط تنفيذ مشروع حقل الغاز “ظُهر”.استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الخميس، كلاوديو دِيسكالزى المدير التنفيذى لشركة “إينى” الإيطالية للبترول، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وعدد من مسئولى الشركة. اليوم السابع -11 -2015 وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن المدير التنفيذى لــ”إينى” عرض الخطط المقترحة لتنفيذ مشروع حقل الغاز الطبيعى “ظُهر” بالمياه المصرية فى البحر المتوسط، حيث تناول الدراسات الجيولوجية وعمليات المسح والإجراءات التى قامت بها .

نشرت بتاريخ اليوم الخميس الموافق 26/11/2015 الساعة 09:37:01 م

المصدر : أكروس نيوز + الرأي العام