الرئيسية » صحة » آمة ..فوائد للكمون الصحية يعالج الكثير من الامراض لا تخطر على البال مواقع اخبارية عربية

آمة ..فوائد للكمون الصحية يعالج الكثير من الامراض لا تخطر على البال مواقع اخبارية عربية

آمة آمر – مواقع اخبارية عربية – فائدة صحية للكمون تعالج الكثير من الامراض لا تخطر على البال, نقدم لكم متابعينا الكرام 13 فائدة للكمون تعالج الكثير من الامراض لا تخطر على البال .

تابع..فوائد للكمون الصحية يعالج الكثير من الامراض لا تخطر على البال مواقع اخبارية عربية..

حيث قال اخصائى تغذية أن الكمون يعتبر من الأعشاب المفيدة جدا للإنسان لأنها تحتوى على بعض المواد التى لها فوائد صحية وعلاجية مهمة لا تخطر على بال معظم الناس، منها:, , – تنقية المجاري البولية., , -يمنع الاحتقان والتشنجات المعوية., , – يطرد الدودة الشريطية والديدان المعوية..

تابع..فوائد للكمون الصحية يعالج الكثير من الامراض لا تخطر على البال مواقع اخبارية عربية..

يفتت حصوات الكلى والحالب., , – يعالج ضيق التنفس والربو والسعال., , – يساعد الجسم فى التخلص من السموم عن طريق زيادة التعرق., , – يساعد على إيقاف نزيف الأنف., , – يعالج التبول اللا إرادي., , – مضاد لاحتقان الثدي ., , – يسكن الآم الأسنان., , – مضاد للأكسدة وبذلك يحميك من الإصابة ببعض الأمراض كالسرطان., , – يساعد في إذابة الكولسترول., , – يطرد الغازات. ,

اقرأ أيضا.. اخبار فلسطين الان ..وفاة شاب في القدس والحصيلة ترتفع – استشهد صباح اليوم الخميس، شاب فلسطيني، وأصيب آخرين في موجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب يحيى يسري طه (21 عاما) من قرية قطنة شمال غرب القدس بعد إصابته برصاصة في الرأس خلال مواجهات مع الاحتلال، صباح اليوم. وأضافت الوزارة في بيان صحفي، صباح اليوم الخميس، أن الشاب طه وصل مجمع فلسطيني الطبي مستشهدا نتيجة إصابته بعيار ناري في الرأس.

نشرت بتاريخ اليوم الخميس الموافق 26/11/2015 الساعة 09:19:50 م

المصدر : أكروس نيوز + مواقع اخبارية عربية

اترك رد