روابط إعلانية

الرئيسية » صحة » أفراس .تعرف على تفاصيل واسباب اعراض الاصابة بالقولون العصبى صوت الحق

أفراس .تعرف على تفاصيل واسباب اعراض الاصابة بالقولون العصبى صوت الحق

أفراس خيرالدين – صوت الحق – تعرف على اعراض الاصابة بالقولون العصبى حيث ان القولون العصبى يصيب مجموعة كبيرة من الأشخاص، ولا يفرق بين الفئات العمرية، ولا يمكن التنبؤ بإصابة شخص بالقولون دون آخر., , أعراض القولون كثيرة, .

تابع..تعرف على تفاصيل واسباب اعراض الاصابة بالقولون العصبى صوت الحق..

والكثير من الأعراض الشائعة تصبح مصاحبة لمريض القولون العصبى وتزيد حدتها من مريض إلى آخر، هذا ما أكد عليه الدكتور محمد فوزى أخصائى الباطنة، موضحا أن الكثير من الأعراض الظاهرة تجزم للمريض بالقولون بإصابته., , أشهر أعراض القولون, , وتابع الدكتور محمد حديثه عن أعراض الاصابة بالقولون.

تابع..تعرف على تفاصيل واسباب اعراض الاصابة بالقولون العصبى صوت الحق..

ذاكرا منها:, – آلام تختلف حدتها من مريض إلى آخر وتأتى مريض القولون من حين إلى آخر بالبطن, -آلام بالبطن تظهر لدى البعض بعد تناول الطعام أو المرور بمواقف عصبية, -الإسهال المستمر والملازم للمريض، أو فى الوقت ذاته يعانى إمساكا مستمرا، أو كلاهما معا بشدة واضطراب, -الشعور الدائم بحالة من كبر حجم البطن وثقلها وانتفاخها على الدوام, -كثرة تكون الغازات التى لا تنتهى سواء تناول المريض ما يستدعيها أو تناول طعام عادى, -آلام بالمعدة وحرقة يعانى منها البعض, -الشعور بالضيق بعد تناول الطعام، أو الشعور بالرغبة فى التقيؤ على أوقات من اليوم ,

اقرأ أيضا.. اخبار مصر اليوم: وزير الآثار يعلن اكتشاف تابوت كاهن معبد آمون بالأقصر في افتتاح مقبرة ..أعلن الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، اليوم الخميس، عن اكتشاف تابوت كاهن معبد آمون “عنخ إف خنسو”، الذي يرجع تاريخه إلى الأسرة 22، أثناء افتتاح مقبرة الوزير “أمنحت حوي” غرب الأقصر. وقال الدماطي إن البعثة الأسبانية التابعة لمعهد الدراسات المصرية القديمة، تجري إعادة بناء وترميم المقبرة منذ البدء في اكتشافها عام 2009، بالحفر حوالي 10 أمتار، كما اكتشفت أثناء عمليات الحفر التابوت الخشبي، بطول 220 سم، وعرض 53 سم.

نشرت بتاريخ اليوم الخميس الموافق 26/11/2015 الساعة 09:01:42 م

المصدر : أكروس نيوز + صوت الحق