الرئيسية » تكنولوجيا » منتكارلو سعر ومواصفات موبايل سوني اكسبيريا زد فايف Xperia Z5 الجديدة 2015 وموعد نزوله في مصر والسعودية والامارات والكويت

منتكارلو سعر ومواصفات موبايل سوني اكسبيريا زد فايف Xperia Z5 الجديدة 2015 وموعد نزوله في مصر والسعودية والامارات والكويت

من اكروس منتكارلو سعر ومواصفات موبايل سوني اكسبيريا زد فايف Xperia Z5 الجديدة 2015 وموعد نزوله في مصر والسعودية والامارات والكويتالرائدة عالميًا في صناعة أجهزة المحمول سونى sony كشفت النقاب عن الجيل الجديد من الهواتف المحمولة مع إطلاق مجموعة موبايل «Xperia Z5 , ومن ابرز مواصفات الجهاز الجديد الجهاز الجديد يتميز بشاشة قياس 4.6 بوصة، والتي تعد مثالية للإستخدام بيد واحدة، كما يسمح «Z5 Compact» بالتعبير عن أسلوب الحياة الشخصي بصورة متميزة مع الألوان النابضة بالحيوية مثل الأصفر والبرتقالي المائل للأحمر، إلى جانب الأبيض والأسود الجرافيتي.

مواصفات وسعر جوال سوني اكسبريا زد 5 الجديد

وأعلنت شركة سوني رسميًا، اليوم الأحد، عن طرح هاتفها اكروس h;v,s kd,. الذكى الجديد «Xperia Z5 Compact» بالسوق المصرية، مستعرضة إمكانياته ومميزاته، نظرًا لتمتعه بكافة مواصفات الكاميرا ذات التكنولوجيا العالية في حجم مناسب دون المساس بمعايير الأداء.

وتابعت الشركة الرائدة في صناعة المحمول، قائلة “يأتي Xperia Z5 Compact اكروس نيوز مع معالج رقمي ثماني النواة، و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810، بالإضافة إلى تطابقه مع شبكة 4G LTE لتمكن المستخدم من أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى عندما يقوم بعدة مهام في نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو شبكة الإتصال 4G”.

ومن المعروف عن شركه سوني انها تقوم بتصنيع احدث التليفونات لكي تتناسب مع جيل الان وايضا المستقبل، واخر ما توصل اليه شركه سوني العالميه هو الهاتف الذكي سوني اكسبريا زد 5 وهو من الهواتف الذكيه التي تتواجد فيه الكثير من المميزات والمواصفات ومن اهم المميزات التي يفضلها الجميع ان يكون الهاتف ضد الماء.

ومن المعروف عن شركه سوني انها لديها الكثير من الهواتف الذكيه التي اشتهرت بيها الشركه ومن اهمها سوني اكسبريا زد 1 وايضا سوني اكسبريا زد 2 وايضا سوني اكسبريا زد 3 وغيرهم من سوني اكسبريا t2 وايضا سوني اكسبريا c3 وسوني اكسبريا v وسوني اكسبريا sp، وغيرهم من الهواتف التي تتميز بجوده الشاشه وحجمها وجوده الكاميرا الاماميه والخليفه.

إليكم موصفات سوني اكسبريا زد 5:
تبلغ شاشه سوني 6 بوصه، كما انه يعمل علي احدث نظام اندرويد 4.3، كما تصل جوده الكاميرا الاماميه 2 ميجا بكسل، كما تبلغ جوده الكاميرا الخلفيه 20.7 ميجا بكسل، كما ان بطريه هاتف سوفي الذكي يمكنها ان تعمل الي اطول وقت ممكن بسبب كفائتها التي تصل الي 3000 أمبير، كما يتميز هات سوني الذكي برمات تبلغ سرعتها وجودتها الي 2048 ميجا بايت، كما ذاكرت الهاتف الداخليه تبلغ 16 جيجا بايت، كما ان يسيع الهاتف كارت يصل سعته الي 64 جيجا بايت.

إليكم سعر سوني اكسبريا زد 5 في بعض الدول:
يبلغ سعر هاتف سوني في المملكه العربيه السعوديه 2500 ريال سعودي، كما يبلغ سعره في دوله الامارات 2450 درهم اماراتي، ويبلغ سعره في امريكا 666 دولار امريكي، كما يبلغ سعره في دوله قطر 2400 ريال قطري، ويبلغ سعر في جمهوريه مصر العربيه 4480 جنيه مصري، كما يبلغ سعره في البحرين 250 دينار بحريني، ويبلغ سعره في كويت 200 دينار كويتي، ومن المحتمل ان يتم نزول الهاتف الجديد في الاسواق الفتره القادمه.

وأشارت «سوني» موبايل إلى أن الهاتف الجديد يتمتع ببطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الإستعمال المتواصل على وضع «stamina» اكروس وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة.

وأوضحت الشركة، أنه بتفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 في الجهاز الجديد، فإنه يمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط، والحصول على 5.5 ساعات من الإستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge™ 2.0، مثل الشاحن السريع Quick Charger UCH10.

اترك رد