روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » التشكيلة , موعد مباراة النصر والفتح مساء اليوم الخميس 26/11/2015 المعلق والقنوات الناقلة وكانافارو يشيد بروح لاعبيه

التشكيلة , موعد مباراة النصر والفتح مساء اليوم الخميس 26/11/2015 المعلق والقنوات الناقلة وكانافارو يشيد بروح لاعبيه

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام نقدم اليكم اليوم موعد مباراة النصر والفتح مساء اليوم الخميس 26/11/2015 المعلق والقنوات الناقلة وكانافارو يشيد بروح لاعبيه حيث  أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانافارو على جاهزية فريقه لملاقاة الفتح مساء الخميس.وقال كانافارو: “لدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وأنهم سيقدمون المستوى والنتيجة التي نتطلع إليها. مضيفاً أن الفتح فريق جيد يملك عناصر على مستوى مميز وبالطبع سيلعب أمام النصر بشكل مختلف، وقد يعمد للعب بإقفال منطقته والاعتماد على الكرات المرتدة، ومن خلال التحضيرات الماضية فريقنا جاهز ولدي ثقة بأن الفريق سيخرج بأداء جيد ونتيجة إيجابية.

وحول مباراة التعاون الماضية أكد كانافارو أن النصر قدم مباراة جيدة إلى حد ما وأن اللاعبين طبقوا التكتيك الذي كان يريده، وخصوصاً في النصف ساعة الأولى من الشوط الأول والتي سجل فيها النصر هدفين، وكان من الممكن أن تكون أكثر.

وبين أن المباراة كان فيها نقاط إيجابية ونقاط سلبية لعل من أهمها فقدان التركيز في أجزاء من المباراة، والتي تسببت في تسجيل أهداف سهلة في مرمى العالمي، مشيراً إلى أن المطلوب هو أن يكون التركيز حاضراً طوال التسعين دقيقة، منوهاً أنهم كجهاز فني أمامهم عمل كثير يتطلب القيام به خلال المرحلة المقبلة.

وشدد كانافارو على أن الأهداف السهلة التي استقبلها مرمى النصر في مباراة التعاون جاءت نتيجة أخطاء لا يتحملها لاعب بعينهأ وإنما يتحملها الفريق ككل، لافتاً إلى أن كل خطأ يحدث في أي مباراة وعلينا أن نستفيد منه لتلافي تكراره، مؤكداً أن الأخطاء في كرة القدم واردة في أي جزء من زمن المباراة.