روابط إعلانية

الرئيسية » تكنولوجيا » هذه هي مواصفات هاتف جالكسي A7 2016 المسربة من لجنة الاتصالات الصينية

هذه هي مواصفات هاتف جالكسي A7 2016 المسربة من لجنة الاتصالات الصينية

تكنولوجيا اكروس نيوز تنشر اليكم مواصفات هاتف جالكسي A7 2016 المسربة من لجنة الاتصالات الصينيةيبدو من أنه حان الوقت مرة أخرى لمزيد من الأحلام الرقمية التي عرضتها لنا لجنة الاتصالات الصينية TENAA . هذا الوقت نحن نستقبل نظرة أخرى على سامسونج جالكسي A7 2016 ، حيث أن الجهاز قد تسرب قبل فترة قصيرة.

الجهاز أخذ رقم طراز SM-7100، وهو يذكرنا بجالكسي ألفا الذي صُدر العام الماضي، على الرغم من أن البعض قال أيضا أنه يبدو مشابها لجالكسي S6 الذي صٌدر هذا العام. إنه لا يزال غير واضح المعالم تماماً فيقال أن خلفية الهاتف مصنوعة من بعض الألومنيوم (معدن) على الرغم من أنه غالبا ما يبدو كالعاكس، وبالتالي في معظم الصور يشبه الزجاج، فالسطح الخلفي له يعكس الضوء.

جالكسي A7) 2016) كما هو مفصل من قبل لجنة الاتصالات الصينية TENAA فقد أوردت أنه يحتوي على 5.5 بوصة عالية الدقة على كامل الشاشة من نوع SAMOLED، ويعتبر معالجه ثماني النواة ، أما ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فهي 3 جيجاهيرتز، والتخزين 16 جيجابايت، والكاميرا الخلفية 13 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، ويدعم البطاقات الخارجية . أما نظام تشغيل الأندرويد الخاص به فمن المتوقع أن يكون إصدار 5.1.1 (لوليبوب).

يرجى الملاحظة أن سامسونج حتى الآن لم تكشف النقاب رسميا على هذا الجهاز، لكن من المتوقع أن إطلاقه أصبح وشيكاً، على الأقل في آسيا وعلى وجه التحديد في الصين. كما هو الحال في كثير من الأحيان، قد يكون تغيير المواصفات تأتي لتناسب الأسواق العالمية.

ما رأيك؟ هل غالاكسي A7 2016 يبدو وكأنه الجهاز الخاص بك المقبل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!