روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » اخر اخبار خطف الطفلة جوري ,ننشر صور وتفاصيل جديدة عن اختطاف الطفلة “جوري الخالدي” والخاطف

اخر اخبار خطف الطفلة جوري ,ننشر صور وتفاصيل جديدة عن اختطاف الطفلة “جوري الخالدي” والخاطف

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخر اخبار خطف الطفلة جوري ,ننشر صور وتفاصيل جديدة عن اختطاف الطفلة “جوري الخالدي” والخاطف .

وذلك حيث أقدم مجهول على اختطاف طفلة تبلغ من العمر سنتين ونصف من داخل مستوصف خاص يقع على طريق خريص في الرياض مغرب الخميس الماضي ,وكشف عبدالحكيم الخالدي خال الطفلة المفقودة جوري الخالدي تفاصيل اختطافها يوم الخميس الماضي أمام مستوصف بلاتينيوم بطريق خريص بالرياض.

اخبار خطف الطفلة جوري ,ننشر صور وتفاصيل جديدة عن اختطاف الطفلة “جوري الخالدي” والخاطف

وقال الخالدي لـ”عين اليوم”: أثناء انشغال والد جوري بأداء صلاة المغرب وتواجد والدتها في إحدى العيادات للمراجعة كانت جوري في الاستقبال، وظهر شخص غير معروف وقام بالتحدث معها وممازحتها ثم اصطحبها لخارج المستوصف واختطفها ولا ندري لأي وجهة ذهبت حيث انتهى مدى تصوير كاميرات المراقبة عند اللحظة التي خرج فيها الخاطف مع جوري من باب المستوصف ,وأضاف الخالدي: لاحظنا خلال تسجيل كاميرات المراقبة في المستوصف حرص الخاطف على عدم لمس أي شيء داخل المستوصف حتى لا يترك بصماته أو أي دليل آخر للتوصل له.

وأكد الخالدي أنه لا توجد أي عداوت لأسرة الطفلة، موضحًا أن جوري البالغة من العمر سنتين ونصف هي الطفلة البكر لوالديها اللذين يعيشان في وضع نفسي صعب جداً منذ اختطاف طفلتهما مساء الخميس الماضي.

وأفاد الخالدي بأنه تواصل شخصياً مع إحدى المتخصصات في العلاقات الدولية وعرض عليها صور الخاطف لتحليلها، حيث أشارت أن وضع الخاطف ليده في جيبة عادة يتميز بها سكان المناطق الباردة مما قد يرجح إلى أن جنسية الخاطف قد تكون من إحدى دول الشام لكنها تظل فرضية ولا يمكن الجزم بها خاصة أنها أيضاً تحمل دلائل على الخوف.

ونوه الخالدي بأن جد الطفلة لوالدها قد رصد مكافأة مالية لمن يدلي بأي معلومات تساهم بالتوصل لها، وأن عائلة الطفلة دشنت قناة على موقع تيليقرام للتواصل مع من يرغب بالبحث عنها وكشف مستجدات الحادثة عبر الرابط التالي : https://telegram.me/goryalkhaldy

بالإضافة لأرقام التواصل التالية : 0550878788. 0551294982

على صعيد متصل، ذكر مصدر في شرطة الرياض لـ”عين اليوم” أن التحقيقات وعمليات البحث لا تزال جارية وأن الشرطة ستصدر بيانا حال التوصل للطفلة.

وأوضح أحد أقارب الطفلة “جوري عبدالله الخالدي” في اتصال مع “الرياض” أن الطفلة كانت برفقة والديها في المستوصف وغفل عنها والدها الذي تركها بالقرب من الاستقبال أثناء أدائه للصلاة، ووثقت كاميرات الرصد داخل المستوصف صوراً للخاطف الذي بدأ بأخذ صور للطفلة واستدرجها بإعطائها الجوال للعب، وأضاف عبدالحكيم الخالدي “بعد أن أعطى الخاطف الجوال للطفلة جعلها تمشي أمامه حتى وصل بها إلى مدخل المستشفى ومن ثم التقطتها بسيارته التي لم يتمكن من رصدها لعدم توفر كاميرات خارجية أمام المستشفى”، وناشد الخالدي المواطنين والمقيمين بالمساعدة في البحث عن الطفلة.