الرئيسية » الأخبار » vfh’ تحميل موبوجيني 1 ” رابط التنزيل الاسرع Mobogenie برابط شغال جديد 2016 موبوجيني تنزيل أجدد الألعاب وبرامج الشات والمحادثة g2

vfh’ تحميل موبوجيني 1 ” رابط التنزيل الاسرع Mobogenie برابط شغال جديد 2016 موبوجيني تنزيل أجدد الألعاب وبرامج الشات والمحادثة g2

ابرز الجديد في تقنية تحميل موبوجيني Mobogenie 2016 الشهير الجديد | رابط تنزيل موبوجيني ماركت مجاناًApps downloaded, like never before , As if it doesn’t take a lifetime to download an 80-MB app, the cost of downloading it makes it even worse. That’s where Mobogenie bails you out. Select free apps and games from the store and install them on to your phone… at no data charges at all! Sounds like magic? It is.

وفي تقنية تحميل موبوجيني Mobogenie 2016 الشهير الجديد | رابط تنزيل موبوجيني ماركت مجاناً  موبوجيني إعدادات حالة Wi-Fi‏ عملية وسهلة الاستخدام وتتحدد حسب نسبة استخدام الشبكة المحلية يدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G، ويتكيّف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.ويتمتع بمحرك توصيات ذكي يقدم لك أفضل الاختيارات اليومية مع محرك التوصيات الذكي والفعال، حيث يقوم محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل تفضيلاتك الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التي تناسبك كل يوم.

تنزيل موبوجينى Mobogenie أحد البرمجيات التى تمكنك من إدارة المحتوى الكامل لهاتفك الأندرويد ويعد موبوجيني أفضل برنامج لنقل ملفات الجوال الى الكمبيوترفيمنحك تطبيقات مجانية وآمنة عبر عدد كبير من الموارد الآمنة حيث يوفر لك Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة هاتفك الخلوي، ويقوم بتحديث موارده يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

وترجمة عمومية عبر اعتماد أكثر من 10 لغات حيث يوفر دعم كامل للعربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى، مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات.

مزايا موبوجيني:

أكثر من 1 مليون تطبيق و لعبة اندرويد مجانية.
التطبيقات الموجودة مفحوصة باستمرار من إدارة موبوجيني ماركت و لا توجد بها فيروسات.
التحميل يتم عبر جوجل بلاي للأمان إلا في حالة عدم وجود البرنامج في جوجل بلاي.
تطبيقات و ألعاب كبيرة موجودة في موبوجيني ماركت لا نجدها في أسواق أندرويد أخرى.
خفيف و سريع و لا يؤثر كثيرا على الرام و البطارية.
وصل عدد مستخدمي برنامج موبوجيني في العالم الى أزيد من أربعمئة و أربعين مليون مستخدم موزعين على أكثر من مئتين و خمسين دولة كما تعدى عدد التطبيقات في موبوجيني مليون تطبيق و لعبة أغلبها مجاني.
لكل من استفسر عن جودة البرنامج و خلوه من الفيروسات فنحن نرد عليه أنه يمكن تحميل برنامج موبوجيني بأمان لأن هناك فريق خاص يراقب جميع البرامج المطروحة و يتحقق من خلوها من أي فيروسات أو برمجيات خبيثة ضارة.
Manage and edit contacts easily
If it’s difficult to edit hundreds of your contacts on the phone, get Mobogenie to do the task. From adding new numbers to editing existing data to simply deleting unnecessary contacts…
Mobogenie helps make it as easy as pie.
Download the best videos,music and photos on the web
You’ve had the same old videos and music for ages, and now it’s time you treated yourself to something new. Choose from the best and the latest and download them to your Android device, all to be enjoyed on the go.
sktop manager for your inbox

تنزيل موبوجيني Mobogenie موبوجيني ماركت لتحميل الألعاب

We know how the texts pile up, dotted with ads, notifications and what not. Tidy up your inbox using Mobogenie’s managerial skills.
You can also use it to send texts to not one but several people at one go. It couldn’t get more awesome than that!
Back up and restore with one click
Put away that constant worry of losing your Android phone or fear of switching to another. Simply entrust Mobogenie to back up your data with a single click! And if you want to restore this data to your phone or to another Android device, breathe easy.

تحميل وتثبيت تطبيق موبوجينى mobogenie dowvload 2016 و استمتع بالتحديث التلقائىتمكن تطبيق موبوجينى من التعرف على ما يطلبه المستخدمين والتعرف على ما يحتاجه والعمل على تطلبيه احتيجاتهم بشكل سريع ,فاشتطاع التطبيق ان يتغلب على المشاكل الموجودة بتطبيق جوجل .جوجل بلاى يمكنك من تحميل العديد من التطبيقات المفضلة لديك والتى ترغب فى تحميلها الا انه هناك شرط اساسى للتحميل ,وهى اتصالك بالانترنت حتى تتمكن من تحميل ما تريد بشكل قوى .

فتطبيق موبوجينى يمكنك من تحميل ما تريد بسهولة ويسر دون حاجتك الى اتصالك بالانترنت او بالواى فاى حيتى تتمكن من تحميل التطبيقات .فمن اهم مميزات التطبيق امكانية التحميل من بين الكثير من التطبيقات والتى يبلغ عددها الى مليون تطبيق متنوع ما بين الالعاب والبرامج والصور والاغانى والافلام .يمكنك الدخل الى التطبيق وسوف تجد كل تصنيق من التطبيق منفضل ومستقل بذاته فتطبيقات الصور موجودة بفولدر منفصل عن باقى التطبيقات الاخرى .

يمكنك الاستمتاع باختيار اللغة التى تتحدث بها فالبرنامج لا يتعامل مع لغة واحده وانما يتعامل مع الكثير من اللغات, منها اللغة العربية بالاضافة الى اللغة الانجليزية والالمانية والفرنسية وغيرها من اللغات الاخرى .كما يمكنك ايضا تسجيل نسخة من التطبيقات المحملة على جهاز الاندرويد والهواتف الذكية و نسخها على جهاز الكمبيوتر لضمان العوده اليها وقت ما تشاء بسهولة فقد يتعرض جهازك للتلف او الفقدان لا قدر الله .

يصل عدد مستخدمى التطبيق لما ما يصل الى نصف مليون مستوى ليس من البلدان العربية فقط وانما من جميع انحاء العالم .كما يقوم التطبيق بعمل تحديث لللتطبيقات الموجودة بشكل مستمر من اجل اضافة التطبيقات والبرامج الحديثة ,حتى يقوم المستخدم بتحميلها بشكل اسرع .

Restoring data is a click away for Mobogenie.
Note:
When you connect your Android device to Mobogenie for the very first time, a ‘Mobogenie Phone Daemon’ is installed on your phone. Please note that it is absolutely necessary to enable a smooth connection and management of the device the next time you use Mobogenie.

التحميل www.mobogenie.com .

اترك رد