الرئيسية » الأخبار » مؤشر google يحتفل بـ – من هي المستحاثة لوسي؟ التي اكتشفت قبل 41 عام

مؤشر google يحتفل بـ – من هي المستحاثة لوسي؟ التي اكتشفت قبل 41 عام

ننشر لكم الان على جريدة اكروس نيوز مؤشر google يحتفل بـ – من هي المستحاثة لوسي؟ التي اكتشفت قبل 41 عام .

ونقدم لكم في اكروس نيوز الإخبارية google يحتفل بـ – من هي المستحاثة لوسي؟ التي اكتشفت قبل 41 عام بالتفصيل ونشرت أول صورة لهيكل لوسي في نفس العام[1] وفي العام التالي نشر عنها أول بحث[2] والذي بين أن الحوض يحمل بعض أوجه الشبه بـ(STS14 ،Australopitheus africanus ) أحد الأنواع الأخرى الشبيهة بالإنسان. وعظام الركبة متشابهة مع A.L. 129 (حفرية من نفس الجنس).

من هي المستحاثة لوسي؟ التي اكتشفت قبل 41 عام

 وفي نفس العام قدم “هاري” اكتشافه بتوثيق بصمة قدم (Laetoli Hominid) والذي بين قدرته على الوقوف منتصبا علي قدمين والمشي بخطوات متزنة[5]. ثم قام “لفجوي” بنشر بحثه الثاني عن تكيف السلوك الجنسي لل A.afarensis مع المشي منتصباً[6]. وتلا ذلك بحثان عن Hominid Laetoli عن تماثل حركة المشي مع الإنسان الحديث[7][8].

العظام المكتشفة للوسي

بتأمل الهيكل في الصورة نري ان عظام الذراع الأيمن والأيسر وعظام الساعدين موجودة بالإضافة الي بعض عظام اليد اليسري وبعض فقرات الاصابع والترقوة اليمني. عظام الأطراف السفلي تتكون من عظام العجز وعظمة الحوض اليسري والفخذ اليسري والساق اليمني بالإضافة الي احدي عظام مفصل القدم اليمني هذا بالإضافة الي الجمجمة (غير مكتملة) وبعض الضلوع والفقرات

العثور على “إبنة لوسي” في إثيوبيا

تم العثور على بقايا متحجرة (مستحاثة) لطفل شبيه بالبشر عمره 3.3 مليون سنة وذلك في منطقة دكيكة الإثيوبية.وقد تبين أن عظام الأنثى التي عرفت باسم “أوسترالوبيثيكيوس أفارينسيس” هي من نفس نوع الهيكل العظمي لإنسان بالغ تم العثور عليه عام 1974 وأطلق عليه اسم “لوسي”.

نتائج أبحاث أخرى

  • حفريات من نفس الجنس (AL417 – AL 444-2 – AL 288).
  • الصفات التشريحية والنظام البيوميكانيكي للقردة العليا لتصميم الجهاز العضلي ومعادلات التوازن الحركي.

اترك رد