روابط إعلانية

الرئيسية » الترفيه » اخر اخبار فريق وان دايركشن يحصد أبرز جوائز “أمريكان ميوزيك أووردز”

اخر اخبار فريق وان دايركشن يحصد أبرز جوائز “أمريكان ميوزيك أووردز”

نشنر لكم على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخر اخبار فريق وان دايركشن يحصد أبرز جوائز “أمريكان ميوزيك أووردز” .

وذلك حيث ننشر لكم اخر اخبار الفن والفنانين المصريين والعرب، اليوم وتصريحات مهمة لهم اكتسح فريق (وان دايركشن) البريطاني جوائز (أمريكان ميوزيك أوروردز) مساء أمس الأحد فيما لم تمر الأمسية التي امتازت بعروض فنية صاخبة دون لمسة وفاء لضحايا الهجمات الإرهابية في العاصمة الفرنسية باريس ,واختير (وان دايركشن) لجائزة أفضل فريق فني للعام الثاني على التوالي كما فاز بجائزة أفضل ألبوم بوب/روك للعام الثالث على التوالي بألبومه (ميد إن ذي إيه.ام).

اخبار فريق وان دايركشن يحصد أبرز جوائز “أمريكان ميوزيك أووردز”

وقال عضو الفريق لويس توملينسون “بالتأكيد هو أمر رائع أن نفوز بهذه الجائزة لعامين متتاليين. هذا دليل على مدى روعة جمهورنا” ,وقدم الممثل والموسيقي جارد ليتو لمسة مؤثرة لتأبين 130 ضحية قتلوا في هجمات باريس، وقال “الليلة نحيى ذكرى ضحايا العنف غير المعقول الذي وقع في باريس وأنحاء العالم. فرنسا مهمة وروسيا مهمة وسوريا مهمة ومالي مهمة والشرق الأوسط مهم والولايات المتحدة مهمة .. العالم كله مهم والسلام ممكن.”

وقدمت المغنية الفرنسية-الكندية سيلين ديون الأغنية الفرنسية الكلاسيكية (لا في اون روز) للراحلة إديث بياف لتأبين الضحايا ,ومن بين الفائزين بجوائز الليلة الماضية تيلور سويفت التي ترشحت لست جوائز وفازت بثلاث لكنها تغيبت عن الحفل ,وفازت نيكي ميناج بجائزتين في فئتي الراب/هيب هوب وفاز ذي ويكند بجائزتين في فئتي السول/الإيقاع والبلوز وفاز فريق فلوريدا جورجيا لاين بجائزتين من جوائز موسيقى الريف واختير فنان موسيقى الريف سام هانت لجائزة أفضل فنان صاعد ,ورقصت مقدمة الحفل جنيفر لوبيز على وقع مزيج من أبرز أغاني البوب لهذا العام قائلة “الليلة للموسيقى .. وهذا العام الموسيقى تجعلني أريد أن أرقص”.