روابط إعلانية

الرئيسية » رياضة » ضربة حظ اخبار الاهلى اليوم المارد الاحمر هو عشقي الاول والاخير 23 نوفمبر 2015 اخر صفقات المارد الاحمر الشتوية الجديدة 2016

ضربة حظ اخبار الاهلى اليوم المارد الاحمر هو عشقي الاول والاخير 23 نوفمبر 2015 اخر صفقات المارد الاحمر الشتوية الجديدة 2016

المارد الاحمر هو عشقي الاول والاخير اخبار الاهلي المصري   الاثنين 23-11-2015 اهم اخبار نادي الاهلي الحصرية 23 نوفمبر 2015 ننشر لكم اهم واخر اخبار الاهلى اليوم الاثنين 23-11-2015 من القلعة الحمراء رصد اهم اخبار نادي الاهلي الحصريةومن اخر اخبار لاعبى النادى الاهلى والجهاز الفني والاستعدادات لاستكمال الدوري المصري.

بيسيرو يُثير أزمة فى الأهلى بسب السولية ومعلول طلب البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى عدم تسرّع إدارة النادى فى إبرام إية صفقات خلال الفترة المقبلة قبل الحصول على موافقة رسمية منه لذا تراجعت الإجارة الحمراء عن المُضى قُدماً فى إتمام التعاقد مع أكثر من لاعب كانت قد قطعت شوطاً كبيراً فى التعاقد معهم أبرزهم عمرو السولية لاعب الأسماعيلى السابق والشعب الإماراتى الحالى ، وكذلك ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى على معلول ، وأعاد بيسيرو مفاوضات الأهلى مع هذا الثنائى لنقطة الصفر تقريباً.

فى هذا الشأن أن بيسيرو أبدى تحفظه الشديد على فكرة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبى سواء كان معلول أو غيره ، وأكد المدرب البرتغالى لجهازه المعاون وإدارة النادى إنه من الأفضل التعاقد مع اللاعب الأجنبى بالفريق فى خط الهجوم أو الوسط رافضاً أن يكون اللاعب الأجنبى فى صفوف الفريق فى الدفاع أو الظهيرين.

اخبار الاهلى اليوم الاثنين 23-11-2015

صفقة السولية بدأت هى الأخرى تُثير حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء خاصة وأن هناك أكثر من مسئول فى النادى قد أقترح التراجع عن صفقة السولية بعدما فشل اللاعب فى تقديم نفسه خلال التجربة الإماراتية مع نادى الشعب ، لكن محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة يقف ضد هذا الاتجاه ويُصر على إتمام الصفقة بدعوى إنه سبق وحصل على توقيع اللاعب منذ فترة وأن السولية على اتصال دائم به ، وينتظر الجميع فى النادى “فتوى” بيسيرو لحسم هذا الجدل بشأن مصير السولية.
الأهلى يُحذر أنطوى وإيفونا من التأخير فى العودة للقاهرة
حذر مسئولو قطاع الكرة بالأهلى، ثنائى الفريق جون أنطوى وماليك إيفونا من التأخير فى العودة للقاهرة وذلك لحضور حفل الشركة الراعية المقرر له يوم 26 أكتوبر الجارى على سفح الأهرامات.

وسافر إيفونا إلى بلاده عقب مباراة المقاصة بالدورى للمشاركة مع المنتخب الجابونى أمام موزمبيق بالتصفيات المونديالية، كما سافر أنطوى لغانا يوم الاثنين الماضى عقب قرار الجهاز الفنى بمنح الفريق راحة سلبية لمدة 10 أيام.

ومن المنتظر أن يعود الثنائى الأجنبى للقاهرة يوم الأربعاء المقبل للمشاركة فى التدريبات فى اليوم التالى ثم حضور حفل الشركة الراعية على أن يسافر الفريق الأحمر صباح الجمعة للإمارات لإقامة معسكر هناك.