الرئيسية » الأخبار » “تابع الان”مؤشرات فرز نتائج انتخابات مجلس النواب 2015 اسماء الفائزين في انتخابات مجلس الشعب 2015 في المحافظات

“تابع الان”مؤشرات فرز نتائج انتخابات مجلس النواب 2015 اسماء الفائزين في انتخابات مجلس الشعب 2015 في المحافظات

ذلك ويمكنك ان تعرف علي..أسماء الفائزين فى انتخابات مجلس النواب المصري 2015 – اسماء الفائزين في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب 2015 بالتفاصيل ,وننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان مؤشرات فرز نتائج انتخابات مجلس النواب 2015 اسماء الفائزين في انتخابات مجلس الشعب 2015 في المحافظات .

وذلك حيث قال اللواء سامح سيف اليزل المنسق العام لقائمة فى حب مصر، أن نسبة المشاركة فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية ستكون أكبر من نظيرتها فى المرحلة الأولى.

فرز نتائج انتخابات مجلس النواب 2015 اسماء الفائزين في انتخابات مجلس الشعب 2015 في المحافظات

وأضاف “سيف اليزل” خلال إدلائه بصوته باللجنة رقم 140 بكلية البنات بدائرة مدينة نصر، أن القائمة لم ترصد أى تجاوزات حتى الآن خلال اليوم الأول من المرحلة الثانية، مشيرا إلى أن هناك بعد تام من قبل الدولة عن التدخل فى العملية الإنتخابية، قائلا أن دور الدولة اقتصر على التأمين الخارجى فقط للعملية الانتخابية.

وأشار سيف اليزل إلى أن الحديث عن الائتلاف تحت قبة البرلمان سابقا لآوانه قائلا “اتفقنا مع الأحزاب على عدم الإعلان إلا بعد الإنتهاء من المرحلة الثانية، موضحا أن هذا الأئتلاف سيكون جامعا وقادرا على تولى الأغلبية داخل البرلمان ,وعن المخاوف من حل مجلس النواب المقبل قال “المجلس مش هيتحل وسيستمر 5 سنوات، لافتا إلى أن البرلمان المقبل يعبر عن كل فئات الشعب”.

أفاد مصدر بغرقة عمليات اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالشرقية، أن مليون ناخب أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية، وأن النسبة تتزايد مع الساعات الأخيرة وخاصة بالقرى ,وأضاف المصدر أنه سوف يتم مد فترة التصويت بأربعة لجان بقرية الزاومل، حتى آخر ناخب، متواجد أمام أبواب تلك اللجان، وذلك بعد تأخر فتحها لمدة 4 ساعات على خلفية مشادة كلامية مع رؤساء اللجان.

يذكر أن عدد المرشحين للانتخابات على مستوى المحافظة بلغ 328 مرشحا، كما بلغ عدد الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية ممن يحق لهم التصويت 3 ملايين و891 ألفا و162 ناخبا يدلون بأصواتهم فى 13 لجنة عامة تضم 1039 مقرا انتخابيا و1843 صندوقا انتخابيا، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تسفر الانتخابات عن فوز 30 مرشحا بمقاعد المحافظة فى البرلمان على مستوى الفردى و7 على مستوى القائمة التى تضم 15 مرشحا.

اترك رد