روابط إعلانية

الرئيسية » تكنولوجيا » تعرف علي مواصفات واسعار انفينيتي Q50 الجديدة لعام 2015 من اكروس نيوز

تعرف علي مواصفات واسعار انفينيتي Q50 الجديدة لعام 2015 من اكروس نيوز

الان تعرف علي مواصفات واسعار انفينيتي Q50 الجديدة لعام 2015 من اكروس نيوز  , حيث لازلنا ننشر أسعار ومواصفات انفينيتي Q50 2014, تنتمي انفينيتي Q50 إلى فئة السيارات الفخمة المدمجة، وقد جاءت كبديل عن الجيل الخامس من طراز G سيدان، بعد أن اعتمدت الشركة حرف Q لتسمية سياراتها السيدان والكوبيه المكشوفة، حيث كشفت إنفينيتي النقاب عنها في معرض ديترويت للسيارات عام 2013 كطراز 2014.قبل أن تطرحها للمرة الأولى في المنطقة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات في نفس العام. ولم تصل السيارة بعد إلى أسواق الشرق الأوسط، ولكن سعر Q50 في الأسواق العالمية يتراوح بين 138,950 و 170,080 ريال سعودي مايعادل 37000 و 45300 دولار أمريكي.

وضعت إنفينيتي تصميماً جذاباً لسيارة Q50 سيدان يستهدف على نحو خاص الشباب الذين يبحثون عن التميز، واستمدت السيارة ملامحها التصميمية من طراز إنفينيتي (Essence) التجريبي، ممّا منحها هوية رياضية قوية وخاصة مع تخفيض سقفها بمقدار 2.4 إنش.

كما يتمتع الهيكل الخارجي بتصميم ديناميكي هوائي من الطراز الأول، ويشتمل التصميم على مقدمة شرسة المظهر مع شبك أمامي مزدوج الأقواس محاط بالكروم وأضواء LED أمامية بالكامل وأضواء LED نهارية.

أما جوانب إنفينيتي Q50 فقد تم تصميمها لتكون رشيقة وقوية تؤكد على المظهر الرياضي الذي يشي بقدرات عالية ، وخاصة مع خط السقف القوسي الذي ينساب إلى الخلف ليندمج في دعامة السقف الخلفية ذات الشكل الهلالي، كما تنساب الخطوط التصميمية الجانبية إلى الخلف لتمتزج بشكل أضواء LED الخلفية، ويكتمل المظهر القوي من الخلف بخط كرومي مزدوج بين الأضواء الخلفية.

تتمتع المقصورة الداخلية في إنفينيتي Q50 بتصميم مزدوج يقسم المقصورة إلى جزئين، مقصورة خاصة بالسائق وأخرى بالراكب بجانبه، يفغصل بينهما الكونسول الوسطي المجهّز على نحو خاص ليلبي احتياجات السائق، حيث تم تقريب كل أدوات التحكم لتكون في متناول يد السائق.

ويشتمل نظام الاتصالات Infiniti InTouch الجديد على شاشة عرض ثنائية كبيرة تعمل باللمس وتجعل الاتصال مع العالم الخارجي في متناول اليد، مع إتاحة الاتصال الهاتفي دون استخدام اليدين، وتوفير الملاحة بالخرائط المتحركة، وعناصر الترفيه وتطبيقات الهاتف الذكي بطريقة آمنةٍ وسهلة الاستخدام أثناء القيادة.