روابط إعلانية

الرئيسية » رياضة » ماذا قال فيريرا عن هروبه من الزمالك (بكل لغات العالم – لم اهرب وأحب الجماهير)

ماذا قال فيريرا عن هروبه من الزمالك (بكل لغات العالم – لم اهرب وأحب الجماهير)

نشر البرتغالي فيريرا تدوينة على حسابه الشخصي ” فيس بوك” أعلن فيها رحيله عن نادي الزمالك.وقال فيريرا في تدوينته: «تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم! إنه يوم حزين جدا بالنسبة لى، لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدى مع نادي الزمالك. كما تعرفون ولشهور كثيرة ورئيس النادي يقاتل من أجل أن أرحل عن النادي وحاول كثيرًا التدخل في عملى الفنى، وأخيرًا توقف عن سداد مستحقاتى أنا وجهازى المعاون منذ ثلاثة أشهر. ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس. أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، ولم يهتم أحد بالنادي بالرد على هذا الإنذار.

وتابع: رفضت الكثير من العروض في الفترة الماضية لحبى للزمالك ولرغبتى في تحقيق المزيد من الألقاب. فزت بالدوري والكأس واليوم بعد أربع جولات من الدوري أترك النادي متقدما على الأهلي المنافس التقليدى في جدول الترتيب. أحب أن أشكر جمهور الزمالك أولا، لأنه دعمنى دائمًا ويقاتل دوما من أجل الفريق، وكان عاملا رئيسيا جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات.

ثانيا: أحب أن أشكر جميع من عملوا معى في النادي على المجهود الذي قدموه وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها.

وفي النهاية حبى وتقديرى للاعبين الذين أعتبرهم عائلتى وأعتبر نفسى أبًا لهم، وأقول لهم أنتم السبب الرئيسى في كل ما تحقق من نجاحات. لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين والجمهور وكانوا السبب الرئيسى لتجديدى العقد، لكن من المستحيل أن تبقى بناد ورئيسه لا يريدك أن تبقى فيه ويتحدث عنك دائمًا بشكل سيئ من وراء ظهرك. سأفتقدمكم يا زمالك”.