روابط إعلانية

الرئيسية » تكنولوجيا » الموعد الاخير لنزول هاتف جوال ايفون iPhone 7 ,اخر اسعار ايفون نزل في السعودية ومصر

الموعد الاخير لنزول هاتف جوال ايفون iPhone 7 ,اخر اسعار ايفون نزل في السعودية ومصر

ننشر اليكم في اخبار التكنولوجيا الموعد الاخير لنزول هاتف جوال ايفون iPhone 7 ,اخر اسعار ايفون نزل في السعودية ومصر .

وذلك حيث قامت شركة آبل بإصدار كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في شهر سبتمبر الماضي، وبعد فترة وجيزة من إنطلاقا عملية الإطلاق الرسمية بدأنا بسماع عدد من الشائعات حول iPhone 7 ,وسمعنا سابقا بأن iPhone 7 الجديد سيضم 3GB من الذاكرة العشوائية، والآن إقترحت إشاعة جديدة بأن ذلك صحيح بحيث أفادت هذه الإشاعة قدوم iPhone 7 Plus على الأقل مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB ,ولم يمر الكثير من الوقت على إطلاق آبل هاتفها الذكي الرائد آيفون 6 إس -وآيفون 6 إس بلس بالفعل- وبدأت الشائعات والتقارير بالخروج حول الجيل القادم من الهاتف والذي سيحمل الاسم آيفون 7 حسب ما تزعمه الشائعات.

نزول هاتف جوال ايفون iPhone 7 ,اخر اسعار ايفون نزل في السعودية ومصر

طبقًا لتقرير من TrendForce فإنّ الآيفون 7 سيحمل العديد من التحديثات الثورية من ضمنها زيادة حجم الذاكرة العشوائية إلى 3 جيجابايت وتقديم تصميم مضاد للماء، كما أشار التقرير إلى أنّ آبل ستنجح في زيادة حصتها في سوق الهواتف الذكية في 2016 لتقترب كثيرًا من ساموسنج التي تتصدر هذا السوق.

Customers hold the iPhone 6s during the official launch at the Apple store in central Sydney, Australia

ويقول التقرير أنّ آبل ستبيع 260 مليون آيفون في 2016 بزيادة قدرها 12.5% عن 2015 وبنسبة إجمالية في سوق الهواتف الذكية تبلغ 18.5%، بينما سامسونج على الجانب الآخر ستبيع 310 مليون هاتف ذكي بانخفاض قدره 4% ونسبة إجمالية في السوق 22%.

هذا بالإضافة إلى إعلان آبل عن إصدار جديد من هواتف آيفون سي بشاشة يبلغ حجمها 4” بوصة في خلال النصف الثاني من 2016، ولا نعرف هل ستستمر آبل في التصميم البلاستيكي على هذه الفئة من الهواتف أم ستتجه إلى المعدن.

كما ننتظر أيضًا أن تُغيّر آبل من تصميم الآيفون على الجيل السابع، فمعروف عن الأمريكية تحديثها تصميم الهواتف كل عامين تقريبًا، وبدأت ذلك مع آيفون 4 عندما قدمت آيفون 4 إس بعدها بعام، ثم آيفون 5 وآيفون 5 إس، ثم أخيرًا آيفون 6 وآيفون 6 إس، لذا يبقى آيفون 7 الذي يحمل تغيير على التصميم.

ومن المتوقع أن يأتي كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus كذلك مع المعالج Apple A10 الجديد، ونحن نتوقع أن تحصل هذه الهواتف أيضا على تصميم جديد نظرا إلى أن شركة آبل إستخدمت نفس تصميم iPhone 6 و iPhone 6 Plus في iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

وعندما تم إصدار iPhone 6S و iPhone 6S Plus، تم إجراء عدد من الإختبارات على هذا الهواتف والتي كشفت لنا بأنه بمقدورها مقاومة المياه لفترة من الوقت، ولذلك فليس من الغريب نوعا ما أن نسمع هذه الشائعات الجديدة تقترح قدوم هواتف iPhone 7 مع ميزة مقاومة المياه. وبغض النظر عن ذلك، فقد إقترحت الشائعات السابقة إمكانية قدوم iPhone 7 و iPhone 7 Plus في وقت مبكر عن المعتاد بحيث تردد بأنه من المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف iPhone 7 الجديدة في فصل الصيف بدلا من شهر سبتمبر كما جرت العادة دائما. على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.