الرئيسية » الأخبار » حسام عامر مرشح حزب النور بالاسماعيليه ينفي مانسب الية

حسام عامر مرشح حزب النور بالاسماعيليه ينفي مانسب الية

اخبار المحافظات المصرية – قال مرشح حزب النور بالدائرة الثالثة في الإسماعيلية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الصور التي انتشرت له “مفبركة وملفقة”، وأضاف “يعلم الله أنني منها براء ولا أعلم عنها شيئا، والله على ما أقول شهيد وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يفترى علينا الكذب”.

حسام عامر مرشح حزب النور بالاسماعيليه ينفي مانسب الية

وأضاف “أقسم بالله العظيم أن هذه الصور وهذا الفيديو ليس لي أي صلة به، وأنها صور تم فبركتها وعرضها بغرض تشويه صورتي أمام الناس قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة”.

ومن جانبه قال الدكتور جمال حسان، أمين حزب النور بالإسماعيلية إن حزب النور سيقف بجوار مرشح الحزب بدائرة فايد في مقاضاة من سارع باتهامه بالفاحشة والفجور بلا بينة. وأضاف حسان في بيان له مساء الخميس، أن الحزب سيقوم بالتحقيق في الأمر وآثار المرشح عن حزب النور بالإسماعيلية حسام عامر، جدلا واسعا في الشارع الإسماعيلاوي مؤخرا، بعد تداول فيديو إباحي له على مواقع التواصل الاجتماعي.
وطالب رواد “فيس بوك”، حسام عامر المرشح عند الدائرة الرابعة بالإسماعيلية بالانسحاب من الانتخابات، ووصفوه بالمرشح الداعشي معلنين عن ظهور عنتيل جديد بالإسماعيلية، كما اعتبروا ترشحه لمجلس النواب إساءة للدين الإسلامي يتستر عليها الحزب السلفي وقالت صفحة «الإسماعيلية 2050»، نحن لدينا الفيديوهات كاملة ورفضنا نشرها على الصفحة لعدم خدش حياء الأعضاء المحترمين.

اترك رد