روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » روسيا الغارات الجوية ضد مواقع الارهابيين فى سوريا غير كافية للقضاء عليهم نهائيا

روسيا الغارات الجوية ضد مواقع الارهابيين فى سوريا غير كافية للقضاء عليهم نهائيا

قال بوتين، خلال مؤتمر عبر الفيديو مع القادة العسكريين، اليوم، إن «المهام تنفذ، وتنفذ بشكل جيّد… لكن هذا غير كاف بعد لتطهير سوريا من المسلحين والإرهابيين، وحماية روسيا من الهجمات الإرهابية المحتملة» .. تابعونا

روسيا الغارات الجوية ضد مواقع الارهابيين فى سوريا غير كافية للقضاء عليهم نهائيا .

ودعا بوتين العسكريين الروس الذين ينفذون مهماتهم في سوريا إلى الحفاظ على «مستوى المهنية للعملية العسكرية».
وأضاف الرئيس الروسي أن «أمامنا كمّاً كبيراً من العمل، وآمل أن تنفذ المراحل المقبلة بنفس الدقة والمهنية، وأن تأتي بالنتائج المرجوة».

في سياق متصل، أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن سفن أسطول بحر قزوين الروسية أطلقت اليوم 18 صاروخاً مجنّحاً على سبعة أهداف إرهابية في سوريا. وقال شويغو، في تقريره للقائد العام للجيش الروسي، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن «سفن أسطول بحر قزوين قامت بإطلاق 18 صاروخاً مجنحاً على أهداف في سبع محافظات، منها الرقة وحلب وإدلب، ودمرت جميع الأهداف. كذلك قامت حوالى 30 طائرة من المقاتلات والقاذفات البعيدة المدى بقصف مواقع داعش في سوريا، من بحر قزوين». وأضاف أنه تم «زيادة عدد مجموعة القوات الجوية الروسية في سوريا إلى 69 طائرة».

حيث رأى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الغارات ضد مواقع الإرهابيين في سوريا «غير كافية» لتطهير سوريا منهم، وحماية روسيا من الهجمات المحتملة.