الرئيسية » الأخبار » عاجل الان اقالة بن نايف من منصبه ,اوامر ملكية 1437 حقيقة اقالة محمد بن نايف من منصبه

عاجل الان اقالة بن نايف من منصبه ,اوامر ملكية 1437 حقيقة اقالة محمد بن نايف من منصبه

على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم في اخبار السعودية عاجل الان اقالة بن نايف من منصبه ,اوامر ملكية 1437 حقيقة اقالة محمد بن نايف من منصبه .

وذلك حيث تداولت بعض المصادر الصحفية، خبراً يفيد بإقالة وزير الداخلية محمد بن نايف من منصبه، وقد تبين فيما بعد أنها مجرد إشاعة، أطلقتها مواقع التواصل الإجتماعي ,وقد صرّح مدير مكتيب محمد بن نايف، بأن هناك زيادة كبيرة على الشائعات في الاونة الاخيرة والتي طالت رموز كبيرة بالدولة وفنانين ومشاهير كبار في جميع انحاء العالم وسيتم اصدار قانون يُجبرهم على عدم نشر مثل هكذا شائعات.

اقالة بن نايف من منصبه ,اوامر ملكية 1437 حقيقة اقالة محمد بن نايف من منصبه

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر أمراً بتعيين محمد بن نايف بن عبد العزيز وزيرا للداخلية، وذلك بعد إعفاء وزير الداخلية السابق أحمد بن عبد العزيز، من منصبه بناءاً على طلبه.

وقد ولد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز في 30 أغسطس/آب عام 1959 بمدينة جدة السعودية، وهو أحد أبناء الأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز آل سعود، الذي تسلم منصب ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء قبل وفاته عام 2012، وقبل ذلك شغل منصب وزير الداخلية لما يقرب من 37 عاماً ,والدة الأمير محمد بن نايف هي الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد آل سعود.

اترك رد