روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » فرحة عارمة ناظر بالصور .. احتفال أنصار “نجل ابن مرتضي منصور” في الجيزة بعد اعلان فوزة علي المرشح المستقل الدكتور عمرو الشوبكي بأكتساح

فرحة عارمة ناظر بالصور .. احتفال أنصار “نجل ابن مرتضي منصور” في الجيزة بعد اعلان فوزة علي المرشح المستقل الدكتور عمرو الشوبكي بأكتساح

بالافراح ناظر بالصور .. احتفال أنصار “نجل مرتضي منصور” في الجيزة بعد اعلان فوزة علي المرشح المستقل الدكتور عمرو الشوبكي نقدم لكم متابعينا الكرام ، اخر اخبار نتيجة الاعادة في الانتخابات ، حيث أعلن شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب فاز بـ ١٥ مرشحا حتى الآن وفقا للنتائج المعلنة والمؤشرات الأولية لمتابعة الفرز وإعلان النتائج ومن جانبه .

اعلان نتيجة الاعادة في الانتخابات .. عمليات “المصريين الأحرار”: فوز 15 مرشحا حتى الآن

نتيجة الاعادة في الانتخابات مجلس الشعب

فقد أضاف”وجيه” في تصريح خاص له أن النتائج لم يضاف إليها حصيلة الفرز للجان الاقتراع لتصويت المصريين بالخارج، موضحا بأن غرفة عمليات الحزب لازالت تتابع عن كسب نتائج الفرز للجان العامة والفرعية لنتائج المرشحين.

نتيجة الاعادة في الانتخابات بالبرلمان
بعد ان اعلنت لجنة فرز الاصوات في اللجنة العامة بالجيزة بفوز نجل مرتضي منصور , سادت حالة من الفرحة بين أنصار أحمد مرتضى منصور مرشح حزب المصريين الأحرار، أمام اللجنة العامة بالجيزة، عقب إعلان فوزه على المرشح المستقل الدكتور عمرو الشوبكي بمقعد مجلس النواب عام 2015 عن دائرتي الدقي والعجوزة في جولة الإعادة من المرحلة الأولى يذكر أن المرشح عبد الرحيم على، فاز بالمقعد الأول في دائرة الدقي والعجوزة، وأعلن دعمه علنا للمرشح أحمد مرتضى منصور ممثل حزب المصريين الأحرار، الذي خاض جولة الإعادة أمام المرشح المستقل الدكتور عمرو الشوبكي كان الدكتور عمرو الشوبكي قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد عبدالرحيم علي لقيامه بسبه عبر أحد الفضائيات المملوكة لأحد رجال الأعمال المحسوبين على الحزب الوطني المنحل.

وهتف أنصار المرشح أحمد مرتضى منصور “عبد الرحيم قال لنا أحمد مرتضى مننا، واحد اتنين سيادة النائب فين، يامرتضى يامرتضى أنا بحبك يا مرتضى، ميت عقبة ميت عقبة، الحتة دى 100 100 ” مع الرقص على أنغام الأغاني الشعبية كانت اللجنة المشرفة علي الانتخابات البرلمانية في دائرة الدقي والعجوزة، أعلنت فوز أحمد مرتضي منصور علي منافسه عمرو الشوبكي بفارق 788 صوتًا وقال المستشار ناجي شحاتة، رئيس اللجنة العامة: إن عدد الأصوات المقيدة هو 359130، وإن عدد من أدلي بصوته بلغ 44532 صوتا، الباطل منها 1686 صوتا، وبذلك تكون عدد الأصوات الصحيحة 42846 صوتًا وأضاف أن المرشح أحمد مرتضي منصور حصل علي 21817 صوتا، مقابل 21029 صوت لمنافسه عمرو الشوبكي.