روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » اخر اخبار الانتخابات البرلمانية في اليوم الثاني ,إقبال ضعيف من الناخبين باليوم الثاني لجولة الإعادة في المحافظات

اخر اخبار الانتخابات البرلمانية في اليوم الثاني ,إقبال ضعيف من الناخبين باليوم الثاني لجولة الإعادة في المحافظات

على جريدة اكروس نيوز الاخبارية الان ننشر لكم اخر اخبار الانتخابات البرلمانية في اليوم الثاني ,إقبال ضعيف من الناخبين باليوم الثاني لجولة الإعادة في المحافظات .

وذلك حيث شهد اليوم الثاني من جولة الإعادة في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالأقصر إقبالا ضعيفا، كما حدث في اليوم الأول. حيث عزف الناخبون وخاصة الشباب بينما استمر توافد أعداد قليلة من السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

 اخبار الانتخابات البرلمانية في اليوم الثاني ,إقبال ضعيف من الناخبين باليوم الثاني لجولة الإعادة في المحافظات

وكان الإقبال ضعيفا في لجان وسط المدينة بمدرسة صلاح الدين ولجنة مدرسة أبو الحجاج الابتدائية ومدرسة الفنون، وبعض قرى الأقصر التي لا يتواجد بها مرشحين بالرغم من حملات الحشد التي قام بها المرشحون وأنصارهم واستخدام السيارات والأتوبيسات للحشد، بالإضافة إلى محاولة حشد طلبة الجامعات والعاملين بنظام اليومية.

فيما شهدت لجان “القرنة والاقالتة” إقبالا وزحاما كبيرا نظرا لأنهما مسقط رأس المرشحين، العمدة محمد محمود يس ابن البعيرات وله صلة نسب وقرابة بالقرى المجاورة مثل قرية القرنة ويحظى بتأييد كبير من قرى القمولات والمريس والضبعية، والمرشح الآخر شعبان هريدى بكير ابن الاقالتة، الذى يعتمد على أبناء قريته وبعض مؤيديه خارجها.

وفي سياق متصل، لوحظ تأخر فتح بعض اللجان في مركز أرمنت حتى بعد العاشرة والنصف صباحا؛ نظرا لتأخر القضاة وبعد المسافة ,ويذكر أنه، يتنافس في جولة الإعادة بدوائر المحافظة الخمس 12 مرشحا على 6 مقاعد فردية منهم 9 مرشحون منتمون لأحزاب سياسية و3 مرشحون مستقلون.