روابط إعلانية

الرئيسية » رياضة » تشكيلة مباراة الاهلى القادمة AlAhlyMatches موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في مبايات الدوري المصري قبل فترة التوقف

تشكيلة مباراة الاهلى القادمة AlAhlyMatches موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في مبايات الدوري المصري قبل فترة التوقف

اكروس نيوز الرياضي اهلا ومرحبا بكم اليوم ننشر من جديد توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في مباريات الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي يستقبل من خلالها بتروجيت ضيفه الاهلي، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري، في المواجهة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية، ومن خلال هذا التقرير ستجدون توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت، إلي جانب القنوات الناقلة لمباراةباراة الاهلي.

حيث موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في مباريات الدوري الممتاز، سيكون يوم السبت المقبل الموافق ل 31 أكتوبر 2015، فما يخص توقيت المباراة سيكون إبتداء من الساعة الثالثة زولا بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، فما موعد مناظرة ماتش الأهلي وبتروجيت بتوقيت مصر المحلي، سيكون إبتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

أما بخصوص مشوار الفرقين من خلال المباريات الماضية في الدوري المصري، فقبل مباراة بتروجيت والأهلي يوم السبت في الاسبوع الثالث من الدوري الممتاز، تمكن نادي الأهلي من خلال المباريات الماضية من تحقيق نتيجة الفوز وذلك على حساب كل من طلائع الجيش في الجولة الأولي، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز الثاني في المباراة الماضية.

وذلك على حساب غزل المحلة بنتيجة هدفين دون رد، مما جعله يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ستت نقاط، وفي المقابل فقبل مباراة الأهلي وبتروجيت يوم السبت في الدوري الممتاز، تمكن نادي بتروجيت أيظا من تحقيق نتيجة الفوز من خلال مباريات الجولة الماضية حينما حقق فوز كبير على سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

تشكيلة مباراة الاهلى القادمة AlAhlyMatches موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في مبايات الدوري المصري قبل فترة التوقف

فمل كان إنهزم في الجولة الأولي ضد المصري البورسعيدي، مما جعله يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة نقاط، مما يجعل مباراة الأهلي وبتروجيت يوم السبت، يبحث من خلالها الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل المارد الأحمر المباراة.

بهدف تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مباريات الدوري، من أجل تعزيز تواجده في المراكز الأول من جدول ترتيب الدوري الممتاز، وفي المقابل يدخل بنتروجيت مباراة الأهلي القادمة يوم السبت، وهو يبحث على تحقيق فوزه الثاني على التوالي من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت
أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت مباشرة في مباريات الدوري المصري يوم السبت، ستكون هي بعض القنوات الفضائية المصرية، حيث ستكون مناظرة مباراة الأهلي وبتروجيت متاحة أولا على قناة النيل الرياضية، إلي جانب قناة الحياة الفضائية، ودائما مع القنوات الناقلة للمباراة، حيث يمكن مناظرة ماتش الأهلي أيظا، على قناة ten tv.