الرئيسية » تكنولوجيا » تعرف على الفرق بين آيفون 7 والموديل الاسبق بالصور

تعرف على الفرق بين آيفون 7 والموديل الاسبق بالصور

لم يكد ينتشر فى الاسواق الايفون 6 وبدء المحللون فى الحديث عن مواصفات آيفون 7 وتوقع المحلل في مؤسسة «بايبر جافري» المتخصصة في بحوث التسويق، جين مانستر أن «آيفون 7» سيحمل تغييرات جذرية عن النسخ السابقة من الهاتف الذكي وتأتي توقعات مانستر بعد مرور أكثر من شهر على إطلاق شركة «آبل» الأميركية هاتفيها الجديدين «آيفون 6 اس» و«6 اس بلس».

وذكر موقع «ماك رومرز» الأسبوع الماضي أن مانستر توقع بأن يحظى الهاتف الجديد بتصميم فريد من نوعه. وأشار إلى أن هناك احتمالاً بنسبة 50 في المئة لاستغناء شركة «آبل» عن الزر الرئيس في الأجيال المقبلة من هواتفها وأفاد المحلل المتخصص في بحوث الأسواق التقنية أن «آبل ستحسن تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد (ثري دي تاتش). من الممكن أن تدمج الزر الرئيس في الشاشة نفسها، ما سيتيح للشركة إضافة شاشة أكبر، وجعل الجهاز أرق مما كان عليه وقال مانستر إنه «يمكن لآبل القيام بما قامت به الكثير من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد، من خلال تضمين زر مستشعر بصمات الأصابع على جانب الجهاز».
ودوّن مانستر في المذكرة البحثية التي أرسلها أخيراً إلى المستثمرين، أن مضاعفة عمر البطارية سيكون من أولويات «آبل» في أجيالها المقبلة من الهواتف الذكية وأصدرت «آيفون» هاتفها الذكي الأول في العام 2007، وكان بسماكة 12.3 ميلليمتر، فيما بلغت سماكة “آيفون 6″ 6.9 ميلليمتر، و”آيفون 6 بلاس” 7.1 ميلليمتر. وتحتوي كل نسخ “آيفون” على الزر الرئيس للتشغيل، الأمر الذي سيجعل الاستغناء عنه تحولاً جذرياً في شكل هواتفها وكان هاتف «آيفون 6 إس» حطم الأرقام القياسية لمبيعات «آبل» المسجلة في الأسبوع الأول من طرح هواتفها، إثر بيعه أكثر من 13 مليون نسخة خلال الأيام الثلاثة الأولى من طرحه، متجاوزاً مبيعات «آيفون 6» البالغة 10 ملايين نسخة خلال أسبوعه الأول وكانت اتهامات وجهت إلى عملاق الأجهزة الإلكترونية «آبل» بالفشل في إبهار عشاقها من خلال تقنيات جديدة في هاتف «آيفون 6 إس»، فيما استبعد متابعون حينها تحقيق الهاتف مبيعات تفوق نسخته السابقة.

اترك رد