الرئيسية » الأخبار » ناظر فى “العاشرة مساء” مشادة كلامية ساخنة على الهواء بين وائل الابراشى والصحفية فاطمة ناعوت

ناظر فى “العاشرة مساء” مشادة كلامية ساخنة على الهواء بين وائل الابراشى والصحفية فاطمة ناعوت

قالت ناعوت: “متخلنيش أندم إني استكملت هذا الحوار، فين المهنية؟، إنت جايبلي واحد بيني وبينه قضايا عشان يعمل مداخلة؟ وجايب اتنين ضدي؟.. حتى إنت نفسك منحاز، مع إني طلعت الحلقة عشان خاطرك يا أستاذ وائل”، ليرد الإبراشي “يحق لكي أن تندمي وإنما أنا بدير الحوار، إنتي من النخبة وشخصية عامة لازم تواجهي الناس ولا تضيقي بالرأي الآخر” .. تابعونا

ناظر فى “العاشرة مساء” مشادة كلامية ساخنة على الهواء بين وائل الابراشى والصحفية فاطمة ناعوت .

وأضافت ناعوت “أنا بحب أقول على الهواء إن المعدين بتوع الأستاذ وائل لم يخبروني بأسماء الضيوف المتواجدين معي في البرنامج وإلا كنت رفضت الحلقة، كما أن المعدين اتحايلوا عليا عشان أطلع معاهم”، ليرد عليها الإبراشي “إحنا ما بنتحايلش على حد يا أستاذة فاطمة” لترد ناعوت “إنت بتكدب يا أستاذ وائل، علشان حلقة بتخسر شخص، ده أنت كاتب كبير” ليعود الإبراشي ويرد “أنا ما بكدبش إنتي اللي بتكدبي”.

وتابع الإبراشي موجهًا حديثه إلى ناعوت “تخلصى من عقدة الاضطهاد” وذلك بعد رفضها المداخلات التى قام بها فريق عمل البرنامج، التي رفضت المقال الذي تحدثت فيه عن الأضاحي وهو ما رفضته الكاتبة قبل أن يضطر الإبراشي إلى إنهاء الحلقة.

كانت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، قد قالت إن مقالها الذى تسبب فى مشكلة مع الناشط الحقوقى رومانى جاد الرب، ساخر ينتمى إلى الأدب الساخر شديد الوضوح، وأضافت موجهة كلامها للناشط الحقوقى: “إنت مافهمتش المقال، ودا مش ذنبى، لو واحد قرأ قصيدة للمتنبى ومفهموش هيروح يحاسبه؟ ولا يتعلم يقرأ الأول للمتنبى؟”.

حيث نشبت مشادة كلامية ساخنة على الهواء بين الإعلامي وائل الإبراشي، والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت أثناء استضافتها ببرنامج “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم”، بعد إصرار الأخيرة أن فريق معدي البرنامج لم يخبروها بأسماء الضيوف المتواجدين معها في الحلقة، فضلًا عن إجراء مداخلة مع أحد أبناء الدائرة التي ترشحت “ناعوت” بها، الذي اتهمها بمحاولة الإساءة للإسلام.

اترك رد