روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » ثمن وقمية شراء هاتف “وان بلس 2” الحديث فى ثلاث ايام

ثمن وقمية شراء هاتف “وان بلس 2” الحديث فى ثلاث ايام

كانت الشركة قد حددت سابقاً عبر نظامها الخاص بالدعوات مدة 24 ساعة لشراء هاتفها، تبدأ منذ وصول الدعوة لبريد المستخدم ليقوم بشراء الهاتف، وإذا لم يقم بذلك خلال مدة 24 ساعة تنتهي صلاحية الدعوة. ويسبب الأمر الكثير من المشكلات للمستخدمين حيث يتم انتظار الدعوة طويلاً وبمجرد وصولها يجب التصرف لأنها تنتهي في غضون 24 ساعة وكانت تعد مشكلة كبيرة، بسبب أنه قد لا يقوم الكثير من المستخدمين العاديين بمراجعة بريدهم الإلكتروني بشكل يومي بانتظام، كما يمكن أن يحتاج المستخدم إلى وقت أطول لإضافة المال لحسابه من أجل الشراء .. تابعونا

ثمن وقمية شراء هاتف “وان بلس 2” الحديث فى ثلاث ايام .

وواجهت الشركة العديد من الانتقادات بسبب هذا النظام، وشحنها الهاتف الجديد بشكل بطيء للمستهلكين، وقيامها بطرح مبادرات غريبة، مثل قيامها منذ فترة بالطلب من المستهلكين التخلي عن هواتف «سامسونغ إس 6» و«إس 6 ايدج» و«نوت 5» واستبدالها بهاتفها «ون بلس 2»، وستقوم الشركة بالتبرع بهاتف المستخدم إلى جمعية غير ربحية تجمع التكنولوجيا الطبية للمحتاجين.

ومع اشتداد المنافسة حالياً بين الشركات أكثر من أي وقت مضى، يمكن القول إن هاتف «ون بلس 2» يستحق التجربة، ولكن أكثر ما يعيب الجهاز هو نظام الدعوات. يذكر أن الشريك المؤسس لشركة «ون بلس»، كارل بي، نشر اعتذاراً على المنتدى الرسمي للشركة، وأشار فيه إلى أن «الشركة فشلت في إطلاق هاتف (ون بلس 2) بشكل جيد، على الرغم من أنهم وعدوا بأن عملية إطلاق الهاتف وبيعه ستكون أفضل من الهاتف السابق (ون بلس ون)، وأن الشركة ستوفر الهاتف للبيع من دون دعوات لمدة ساعة واحدة فقط قريباً».

أعلنت شركة «ون بلس» عن تمديد فترة صلاحية الدعوة لشراء هاتفها الجديد «ون بلس 2» OnePlus 2 إلى ثلاثة أيام بدلاً من يوم واحد، وجاء الإعلان قبل أيام عدة عبر حساب الشركة على موقع «فيس بوك». وقالت الشركة إن «التمديد تم بسبب طلبات المستخدمين، وفي محاولة منها لتحسين سمعتها وأدائها، وإرضاءً للزبائن».