الرئيسية » الأخبار » فى “100 سؤال” محمد فؤاد “محمد هنيدى” لا يمكن ان يكون اكثر نجومية منى

فى “100 سؤال” محمد فؤاد “محمد هنيدى” لا يمكن ان يكون اكثر نجومية منى

يعتمد البرنامج بشكل أساسى على سرعة البديهة وصراحة الضيوف المطالبين بالإجابة عن 100 سؤال خلال فترة زمنية محددة وفى الحلقة الأولى، استضاف البرنامج الفنان محمد فؤاد ، الذي وقع على تعهد البرنامج ومضمونة: «أتعهد أنا الفنان محمد فؤاد وأنا في كامل قدراتى العقلية أن أكون أكثر صراحة وقدرة على مواجهة أي سؤال أو اتهام بكل شفافية ملتزما بقواعد 100 سؤال وحريصاً على حق المناظر في معرفة الحقيقة كاملة» .. تابعونا

فى “100 سؤال” محمد فؤاد “محمد هنيدى” لا يمكن ان يكون اكثر نجومية منى .

وفى الفقرة الأولى جاوب «فؤاد» على 10 أسئلة سريعة الإيقاع، حيث قال أحب في المرأة ذكاءها، وأكره الظلم وعيبى الكبير دموعى وأخاف من الصرصار مشيراً إلى أن لقبه المفضل محمد فؤاد وأنه لن يتنازل عن مبادئه ووطنيته خلال 60 دقيقة هي مدة البرنامج، قال «فؤاد»، إنه لا يمكن أن يقبل تقديم شخصية الجاسوس، وأضاف أن الفنان محمد هنيدى لا يمكن أن يكون أكثر نجومية منه، مضيفاً أنه «ميح» سياسة.

وفى فقرة «من دون تردد»، جاوب «فؤاد» على مجموعة من الاسئلة بين اختيارين، واعتبر «عمرو دياب» هو نجم مصر الأول وقال محمد فؤاد: «أول أجر تقاضيته كان 1500 جنيه، وهناك الكثير من الأغانى التي قدمتها ولا أحبها»، وعن عمره الحقيقى قال: 53 عاماً، وأضاف: أنا مدخلتش ثانوية عامة لأنى كنت ثانوى صنايع 5 سنوات وحصلت على مجموع 50 في المية».

ووصف «فؤاد» الرئيس عبدالفتاح السيسى بـ«الأسد»، كما وصف محمد مرسى بـ«رئيس مصر في يوم ما» وفى فقرة «ضع الكلمة المناسبة»، رد «فؤاد» على سؤال هذا الشخص أرفض العمل معه نهائياً بـ«محمد هنيدى» ورداً على سؤال لماذا قاطعت الصحافة قال «فؤاد»: أصبحنا مادة فقط لا غير، للشغل وأنا اتبهدلت جامد في الصحافة ومحدش ساعدنى، اللى عايز يكتب عن محمد فؤاد يبقى أنت وضميرك اكتب اللى اكتبه، اكتب عليا الوحش قبل الحلو.

وعلق «فؤاد» على التصريحات التي صرح بها وتداولها الإعلام بشأن عمرو دياب وقال: «لما قلت إن مش لازم نجيب بنات في الكليبات مكنتش بتكلم عن عمرو بشكل مباشر وقلت إنه مينفعش نحدد الأغنية في شكل معين، فهناك أغان دخلت البيوت زى أغنية مشربتش من نيلها اللى لفت مصر، فأنا كنت أطالب بالتنوع فقط».

وأشار «فؤاد» إلى أنه لم يتابع أو يسمع عن هاشتاج طفؤش مش أصلى «الذي أطلقه عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى عقب التصريحات الخاصة بعمرو دياب ووجه لهم رسالة: «لو هما زعلانين بقولهم متزعلوش منى عمرو غير قابل للهجوم عليه، فبعيدا عن الفن عمرو غنى في افراح اخواتى كلها وتجمعنا علاقة أكثر من صداقة، اللى بينى وبين عمور دياب اكبر بكتير من الهاشتاج ده».

وتعليقاً على تصريحات محسن جابر التي وصف بها محمد فؤاد قائلاً عنه أنه : «مستكين غير محارب ومفيش بينا كيمياء تجارية»، علق فؤاد: «هو عنده حق انى مستكين ومفيش بينا كيميا». كما علق على تصريحات أحمد شوبير التي هاجمته مؤخراً وقال: «مش شوبير اللى يقيم محمد فؤاد وأنا مجتش جنبك في حاجة عشان مزعلش منك»، واختار أحمد موسي ان يكون أقرب مذيع إلى قلبه، وأكد انه اكتشف محمد هنيدي وأحمد حلمي ومي عز الدين، لكنهم لم يعترفوا بذلك في الصحافة.

ووافق فؤاد على فكرة تعليم الجنس في المدارس، وقال إنه يؤيد وضع المناهج الجنسية في التعليم المصري، من أجل توعية الطلاب، مشيرًا إلى أن ذلك لا بد أن يكون في حدود الأخلاق والأدب ودون تجاوز وقال فؤاد للرئيس السابق محمد حسني مبارك «عشت بطل» حيث انطلقت مساء أمس السبت، في تمام الساعة الحادية عشرة، أولى حلقات برنامج «100 سؤال» على شبكة تليفزيون الحياة، مع الإعلامية راغدة شلهوب.

اترك رد