الرئيسية » الأخبار » النشرة والحقيقة #موعد الانتخابات الرئاسية في سوريا بقرار من الأسد ، حقيقة اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في سوريا 2016 ولكن لابد من ضربة أولية

النشرة والحقيقة #موعد الانتخابات الرئاسية في سوريا بقرار من الأسد ، حقيقة اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في سوريا 2016 ولكن لابد من ضربة أولية

نأتيكم بتفاصيل موعد الانتخابات الرئاسية في سوريا بقرار من الأسد ، حقيقة اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في سوريا 2016 ولكن لابد من ضربة أولية , حيث اعرب الرئيس السوري بشار الأسد خلال استقباله الوفد البرلماني الروسي في دمشق، عن تقديره للمواقف الروسية الداعمة للشعب السوري، وآخرها الدعم الجوي للجيش السوري بحربه ضد الإرهاب. ولفت الى ان الموقف الروسي تجاه سوريا هو كتابة تاريخ جديد لأن هذه الحرب ستحدد مستقبل المنطقة والعالم.

واكد الاسد ان الانتصار ضد الإرهاب سيحمي ليس سوريا فقط بل جميع الدول، ولفت الى ان القضاء على الإرهاب من شأنه أن يؤدي للحل السياسي، ويرضي الشعب السوري ويحفظ سيادة سوريا واستقلالها ووحدة أراضيها.
وشهد لقاء الوفد الروسي مع الأسد التأكيد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعبين السوري والروسي. وناقش اللقاء تعزيز علاقات البلدين في مكافحة الإرهاب وتقديم المساعدات الإنسانية إضافة للجوانب الأخرى الاقتصادية.
بدوره، ذكر ألكسندر يوشينكو عضو البرلمان الروسي عن الحزب الشيوعي في حديث هاتفي لوكالة “تاس” نقلا عن الأسد أنه “مستعد لبحث إمكانية إضافة تعديل على الدستور، وإعلان انتخابات برلمانية، وأنه مستعد كذلك، إذا ما أراد الشعب السوري ذلك خوض الانتخابات الرئاسية”.

اترك رد