الرئيسية » الأخبار » محمد جمعة: يؤكد تطبيق الحد الادنى للاجور على جميع العاملين “قضية محسومة” بامر من الرئيس

محمد جمعة: يؤكد تطبيق الحد الادنى للاجور على جميع العاملين “قضية محسومة” بامر من الرئيس

أضاف الوزير فى بيان رسمى، أن هيئة الأوقاف برئاسة د. على الفرماوى رئيس مجلس إدارة الهيئة ، والمدير العام للهيئة اللواء محسن الشيخ مُصرة على تطبيق الحد الأدنى لصالح جميع العاملين بالهيئة، حريصة على تحسين دخولهم ، غير أن وزارة المالية لها رؤية فى آليات التطبيق ، وهو ما سيحسمه الاجتماع غدًا الأحد، برئاسة السيد رئيس الوزراء الذي يحرص كل الحرص على مراعاة محدودي الدخل وفق القوانين المنظمة.. تابعونا

محمد جمعة: يؤكد تطبيق الحد الادنى للاجور على جميع العاملين “قضية محسومة” بامر من الرئيس .

وطالب الوزير، جميع العاملين بالهيئة أن يتأكدوا أن هيئة الأوقاف فى صفهم وإلى جانبهم متى تم التسميح لها بالصرف من وزارة المالية ، وأن تطوير الهيئة الذى نسعى جميعًا إليه والعمل على تعظيم العائد من استثماراتها سينعكس إيجابًا على الجميع ، لذا عليهم ألا يلتفتوا إلى أي شائعات أو ينساقوا خلف المغرضين أو المحرضين. واهاب الوزير، بالمحصلين الاجتهاد فى تحصيل مستحقات الهيئة مؤكدا أنه وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة بوضع تصور لحوافز التحصيل وإثابة المجدين من جميع العاملين بهيئة الأوقاف المصرية .

حيث أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أنه لن يقبل أن يضار عامل واحد بهيئة الأوقاف المصرية ، مؤكدا أن تطبيق الحد الأدنى على جميع العاملين بها قضية محسومة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمراعاة محدودي الدخل.

اترك رد