الرئيسية » الأخبار » اخر اخبار قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 رابط مباشر تطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالجامعات

اخر اخبار قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 رابط مباشر تطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالجامعات

ننشر الي المتابعين الاعزاء زوار جريدة اكروس نيوز الاخبارية الان اخر اخبار قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 رابط مباشر تطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالجامعات .

وذلك حيث حسم الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات، حالة الجدل المسيطرة على العاملين بالجامعات الحكومية، والذين وصل عددهم إلى ما يقرب من ٢٥٠ ألف موظف، بعدما تردد عدم تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد عليهم ,وأكد أن قانون الخدمة المدنية الجديد سيطبق على كافة العاملين بالجامعات، وعلى كل من كان يطبق عليه القانون 47 الخاص بالعاملين بالدولة قبل إلغائه.

اخبار قانون الخدمة المدنية الجديد 2016 رابط مباشر تطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالجامعات

وأضاف حاتم لـ”فيتو”، أن التغير الوحيد للعاملين بالجامعات سيكون في اللائحة التنفيذية للقانون التي لم تصدر حتى الآن ,وأكد أن اللائحة من الممكن أن تشمل مواد ذات خصوصية للعاملين بالجامعات، أو يتم إنشاء لائحة تنفيذية من قانون الخدمة المدنية خاص بالعاملين.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من المجلس الاعلى للجامعات تضم الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف، والدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، لبحث وضع العاملين بالجامعات في اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية فور صدورها ورفع الملاحظات للجهات المختصة.

اترك رد