الرئيسية » رياضة » التشكيلة , موعد مباراة مصر وتشاد الذهاب والاياب يلا كورة مبارة منتخب مصر القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 مصر egypt

التشكيلة , موعد مباراة مصر وتشاد الذهاب والاياب يلا كورة مبارة منتخب مصر القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 مصر egypt

اهلا ومرحبا بكم في جريدة اكروس نيوز نقدم اليكم موعد مباراة مصر وتشاد , وكان منتخب تشاد قام بتحديد يوم الرابع عشر من نوفمبر موعدا لمباراة الذهاب أمام مصر فى ذهاب الدور الثانى من تصفيات كأس العالم 2018 والمباراة التى ستقام على ملعب إدريس محمد ستنطلق فى تمام الثالثة و النصف بتوقيت نجامينا الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة .

وفي نفس سياق الموضوع تنقل جريدة اكروس نيوز الاخبارية مواعيد مباراة منتخب مصر امام منتخب الساو تشاد حيث يسعى منتخب مصر الى التأهل الى الدور التالى من تصفيات كاس العالم وسوف يكون فى مواجهتة منتخب تشاد الذى فاز عليه فى تصفيات كاس الامم الافريقية بنتيجة 5-1 فى ملعب الساو التشادى وفيما يلى نعرض لكم الموعد ورأي الجمهور فى المباراة .

فى حين أكدت الجماهير المصرية بأن منتخبها المصرى قادر على تجاوز منتخب تشاد بسهولة تامة فى المباراة ضمن تصفيات كاس العالم وان هذه المباراة ليست المشكلة بقدر ما يواجه منتخب مصر فى الادوار الاخرى التى تمثل للمدرب كوبر تحديا كبيرا خصوصا وان عدة مدربين ذهبوا بغير رجعة نتيجة هذه الادوار .

كما حدد اتحاد الكرة المصرى يوم السابع عشر من الشهر ذاته موعدا لمباراة الإياب أمام تشاد والمباراة ستنطلق فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة و ستجرى المباراة على ملعب برج العرب .
موعد مباراة مصر وتشاد فى مباراة الذهاب ضمن تصفيات كأس العالم : ستكون يوم السبت 14-11-2015 الساعة 4:30 بتوقيت مصر وال5:30 بتوقيت دول الخليج .

موعد مباراة مصر وتشاد فى مباراة الاياب ضمن تصفيات كأس العالم : ستكون يوم السبت 14-11-2015 الساعة 8:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وال9:30 بتوقيت السعودية والكويت ودول الخليج .

حضور الجماهير /

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة أن المباراة المقبلة للمنتخب المصري أمام تشاد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم سوف تقام بحضور الجماهير.وصعد منتخب تشاد على حساب سيراليون لمواجهة مصر في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.وستحل تشاد ضيفا على مصر يوم 17 من الشهر المقبل ، لكن لم يتحدد بعد مكان إقامة المباراة.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج أجمل صباح والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة الشباب والرياضة أن مباراة مصرو تشاد يوم 17 نوفمبر سوف تقام بحضور الجماهير دون أن يتطرق للأعداد التي سوف تحضر.وعن الملاعب الجاهز لعودة الجماهير قال أن بعض الملاعب أصبحت جاهزة لعودة الجماهير بعد ان استوفت كل الاشتراطات الخاصة بالجهات الأمنية مثل الدفاع الجوي وبرج العرب وبتروسبورت.

وشدد عبد العزيز أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية متحمس لعودة الجماهير من جديد لملاعب الكرة خاصة وأنها دليل على أن البلاد تنعم بالأمان.واختتم عبد العزيز تصريحات بالتأكيد على انه كوزير للرياضة مازال ينتظر القرارات الرسمية من اتحاد الكرة بشأن أزمة مباراة السنغال.

اترك رد