الرئيسية » منوعات » حالاً رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمية 2015 هتب اعرف لجنتك الانتخابية برقم بطاقتك الشخصية .. استعلم الآن عن لجنتك الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 مباشر

حالاً رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمية 2015 هتب اعرف لجنتك الانتخابية برقم بطاقتك الشخصية .. استعلم الآن عن لجنتك الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 مباشر

غداً بدء انتخابات مجلس الشعب بالخارج وبعد 48 ساعة تبدأ انتخابات مجلس النواب فى محافظات مصر وحالاً رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمية 2015 هتب اعرف لجنتك الانتخابية برقم بطاقتك الشخصية .. استعلم الآن عن لجنتك الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 مباشر دلوئتي رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمية 2015 .. اعرف لجنتك الانتخابية برقم بطاقتك الشخصية .. استعلم الآن عن لجنتك الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 نشر لكم متابعينا القراء دلوئتي رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمية 2015 .. اعرف لجنتك الانتخابية برقم بطاقتك الشخصية ..

استعلم الآن عن لجنتك الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 يقدم موجز مصر لقرائه خدمة معرفة مقر اللجنة الانتخابية، والرقم فى الكشوف الانتخابية، نقلا عن موقع اللجنة العليا للانتخابات، باستخدام رقم البطاقة الشخصية للناخب (الرقم القومى).

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن كافة مواعيد وتفاصيل عقد الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، والتي من المقرر عقدها على مرحلتين، حيث تتضمن تلك المرحلتين إجراء كافة عمليات التصويت للمصريين المتواجدين بداخل وخارج جمهورية مصر العربية، كما يمكن الاستعلام عن مكان اللجنة من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات الإلكتروني الرسمي.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن بدء المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية في السابع عشر من شهر أكتوبر 2015 ، وتشمل تلك المرحلة إجراء التصويت الانتخابي في محافظات الجيزة – الفيوم – المنيا – الوادي الجديد – بني سويف – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – البحر الأحمر – الإسكندرية – مرسى مطروح – البحيرة.

كما ستبدأ المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر القادم، وتشمل تلك المرحلة إجراء التصويت الانتخابي في محافظات القاهرة – القليوبية – الدقهلية – الغربية – المنوفية – الشرقية – كفر الشيخ – دمياط – بور سعيد – الإسماعيلية – السويس – شمال/جنوب سيناء.

وصرحت اللجنة العليا للانتخابات عن الاستعداد الكامل لإجراء الانتخابات المصرية البرلمانية لعام 2015، وذلك في إطار من الشفافية التامة، والتي تصحبها حرية الرأي والتعبير.

للتعرف على مكان لجنتك ورقمك فى كشوف الناخبين من هنـــــــــا .

اترك رد