الرئيسية » منوعات » قبل الانتخابات ننشر كشوفات اسماء المرشحين لمجلس الشعب محافظة الغربيه 2015 ,اسماء مرشحي القوائم في محافظة قنا انتخابات ٢٠١٥

قبل الانتخابات ننشر كشوفات اسماء المرشحين لمجلس الشعب محافظة الغربيه 2015 ,اسماء مرشحي القوائم في محافظة قنا انتخابات ٢٠١٥

ننشر اليكم الان على جريدة اكروس نيوز الاخبارية الان قبل الانتخابات ننشر كشوفات اسماء المرشحين لمجلس الشعب محافظة الغربيه 2015 ,اسماء مرشحي القوائم في محافظة قنا انتخابات ٢٠١٥ .

وذلك حيث أعلن رؤساء المحاكم الابتدائية رؤساء اللجان العامة للانتخابات بالمحافظات عدد المرشحين لمجلس النواب الذين تم استبعادهم من خوض انتخابات مجلس النواب القادم نظرا لعدم استيفاء ملفاتهم للترشح بعد عمليات الفحص واستكمال الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى تأكيد نتائج الكشوف الطبية لتعاطيهم الأفيون والترامادول والبانجو والحشيش والمهدئات وغياب المؤهلات الدراسية والتهرب من الخدمة العسكرية والذين بلغ عدد المستبعدون 346 مرشحا فى المحافظات ,وفى المنوفية أعلنت منذ قليل، اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية، برئاسة المستشار صبرى البنا رئيس اللجنة والمستشار وائل عمران نائب رئيس اللجنة، عن رفض قبول أوراق ترشح رجل الأعمال أحمد عز والمرشح فردى مستقل عن دائرة السادات لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك لعدم استيفائه الأوراق الخاصة بالترشح، وعدم وجود حساب البريد السارى، نظرا لقرار النائب العام والخاص بمنعه فى التصرف فى أمواله، سواء كان حسابا بنكيا أو حسابا بريديا، وبالتالى عدم قدرته على الإنفاق على حملته الانتخابية من الحساب البريدى الذى أنشأه.

كشوفات اسماء المرشحين لمجلس الشعب محافظة الغربيه 2015 ,اسماء مرشحي القوائم في محافظة قنا انتخابات ٢٠١٥

وأعلنت اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية أسباب عدم قبول أوراق الترشح لـ 7 مرشحين بدوائر محافظة المنوفية، لافتة إلى أن سبب استبعاد أحمد عز من خوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة السادات هو فتح حساب بريدى غير صحيح وصدور قرار من النائب العام بالتحفظ ومنع التصرف فى أمواله ,وأشارت اللجنة إلى عدم قبول أوراق 6 مرشحين آخرين بسبب ورود الكشف الطبى لمرشحين عن دائرة أشمون يتعاطون المواد المخدرة وعدم ورود الكشف الطبى من الاساس لـ4 مرشحين آخرين قبل غلق الباب

استبعاد 37 مرشحا فى انتخابات مجلس النواب بالبحيرة

كما أعلن المستشار عبد الحميد لاشين رئيس محكمة دمنهور الابتدائية رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالبحيرة، أن عدد المرشحين لمجلس النواب الذين تم استيفاء ملفاتهم للترشح بعد عمليات الفحص واستكمال الأوراق المطلوبة وصل إلى 243 مرشحا من إجمالى 280 مرشحا تقدموا بأوراق ترشحهم للمنافسة على 27 مقعدا بالنظام الفردى فى 10 دوائر انتخابية بنطاق المحافظة.

وأضاف رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالبحيرة بأنه تم تعليق كل الكشوفات بعد الانتهاء من الفحص واستيفاء الأوراق المطلوبة، حيث تم استبعاد 37 مرشحا سواء لعدم استيفاء الأوراق أو عدم اجتياز الكشف الطبى المقرر للمرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب.

رئيس لحنة فحص أوراق المرشحين بكفر الشيخ: المرشحون 201 بعد استبعاد 25مرشحا

بدورها، أعلنت لجنة فحص أوراق المرشحين لانتخابات مجلس النواب فحص بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، برئاسة المستشار المستشار عادل البنهاوى، وعضوية المستشارين محمود مجاهد، ومحمد نجيب غلوش، استبعاد 25 مرشحا من جملة 226 المتقدمين للترشح للانتخابات.

وأكد المستشار عادل البنهاوى رئيس لجنة الفحص، أن جملة المتقدمين بلغ 226 مرشحا، ما بين مستقلين، وحزبيين، وذلك بعد إجراء عملية مراجعة للأوراق، والبيانات، المطلوب استيفائها للتقديم، ليصبح عدد المقبولين 201.

391 مرشحا بالإسكندرية واستبعاد قائمتين و23 مرشحا

ومن جانبه، قال المستشار عبد الله الخولى، رئيس اللجنة العليا لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية، إن عدد المرشحين النهائى بلغ 391 مرشحا، من أصل 414 قدموا أوراقهم إلى اللجنة بـ10 لجان عامة.

وأضاف الخولى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن اللجنة استبعدت قائمتين من أصل 6 قوائم، وذلك لعدم استيفاء الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى استبعاد 23 مرشح من الانتخابات لأسباب مختلفة، من بينهم من تم استبعاده بسبب الكشوف الطبية، أو لعدم استيفائهم الأوراق اللازمة.

أسماء المستبعدين الـ27 من الانتخابات بالغربية بسبب المخدرات والمؤهل والكشف الطبى
وفى الغربية، تم استبعاد عدد من راغبى الترشح للبرلمان من كشوف المرشحين لانتخابات مجلس النواب بعد ثبوت إيجابية تعاطيهم للمواد المخدرة، وهم كل من “محمد.ن.ع”، و”شعراوى.ك.م”، و”عبد العزيز.أ.ع”، و”حافظ.ف.ح”، وعبد الرءوف.م”، و”أبو اليزيد.م”.

كما تم استبعاد عدد من راغبى الترشح من كشوف المرشحين لانتخابات مجلس النواب بالغربية لعدم إحضارهم شهادات المؤهل الدراسى، وهم صباح محمد عبد الحليم، حسن عبد اللطيف أيوب، صابر محمود إبراهيم بريك، خالد إبراهيم عبده، فريد محمد واصل.

كما تم استبعاد عدد من راغبى الترشح لعدم إحضارهم تقارير الكشوف الطبية، وهم، إبراهيم عبد الكريم إبراهيم عطية من دائرة قطور وبسيون، وأشرف السيد شعبان، ورفيق محمد حسن محمد، وعلى عبد الله على، وأحمد محمد عبد الجليل، وصفوت عبد المجيد الجبالى، وأحمد شوقى محمد، وتامر حسن سلامة، وأحمد إبراهيم أحمد، وأحمد سعد حامد حسب الله، ومحمد محمود العيسوى، وجمال أبو بكر الصديق أحمد، وأحمد عبد المطلب الألفى، وربيعة محمد محمد شبند، وعلاء الدسوقى عبد الستار، وفخرى الليثى أبو زيد.

استبعاد مرشح الوفد و5 آخرين ببنى سويف لعدم استكمال أوراقهم

وفى بنى سويف، قررت اللجنة المشرفة على انتخابات المحافظة، برئاسة المستشار محمد البنا، استبعاد 6 مرشحين، على رأسهم على رياض عبد العظيم أبو دولة مرشح حزب الوفد فى دائرة بندر ومركز الفشن جنوب المحافظة، لعدم تقديم ما يثبت موقفه من التجنيد.

وتم استبعاد 5 لم يقدموا ما يفيد إجراء الكشف الطبى وهم عمر أبو القاسم عبد الفتاح دائرة بندر ومركز بنى سويف، عماد الدين محمد سالم، وعبد المنعم صالح سيد، دائرة الواسطى، عصام محمد على مبارك دائرة ببا، حسين محمود مسلم دائرة الفشن، وأكد رئيس اللجنة على أحقية المرشحين المستبعدين لعدم استكمال أوراقهم الطعن على القرار أمام القضاء.

قبول أوراق 235 مرشحا لانتخابات النواب بسوهاج واستبعاد 9

أعلن المستشار عبد المنعم عبد الستار، رئيس لجنة الانتخابات بمحافظة سوهاج، منذ قليل، استبعاد عدد 9 مرشحين من المتقدمين لخوض الانتخابات البرلمانية عن دوائر المحافظة البالغ عددها 12 دائرة.

والمستبعدون هم “ش أ” الدائرة الأولى، وذلك لعدم تقديمه شهادة إتمام التعليم الأساسى والكشف الطبى، و”ع ب” الدائرة الثانية لعدم تقديمه الكشف الطبى و”أ ف ع” الدائرة السادسة لعدم تقديمه الكشف الطبى، والدكتور “أ أ م” الدائرة السادسة لعدم تقديمه الكشف الطبى، و”ص ا” الدائرة السابعة لعدم تقديمه الكشف الطبى وشهادة إتمام التعليم الأساسى.

وفى جرجا تم استبعاد “م ا” لعدم تقديمه الكشف الطبى، و”ح ف” بنفس الدائرة لعدم تقديمه الكشف الطبى، وفى دائرة العسيرات و”ع م ع إ” لعدم تقديمه الكشف الطبى، وفى دائرة البلينا “ى أ” لعدم تقديمه الكشف الطبى.

وبهذا يصبح عدد من تقدموا لخوض الانتخابات البرلمانية على دوائر المحافظة الـ12 هو 235 مرشحا.

أسباب استبعاد 16 مرشحا من انتخابات برلمان 2015 بأسوان

فى نفس السياق، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بمحكمة أسوان الابتدائية، قبول أوراق 128 مرشحاً محتملا على مستوى الدوائر الخمس بالمحافظة من إجمالى 144 مرشحاً.

وفى الدائرة الأولى “قسم أسوان”، تم استبعاد 4 مرشحين من إجمالى 33 مرشحا، وجاء سبب استبعاد مرشح بسبب مانع طبى، والآخرين لعدم استكمال أوراقهم.

وفى الدائرة الثانية “دراو”، تم استبعاد مرشح من إجمالى 25، وجاء سبب استبعاده بسبب مانع طبى. وفى الدائرة الثالثة “كوم أمبو”، تم استبعاد 4 مرشحين من إجمالى 24، وجاء سبب استبعاد المرشحين بسبب عدم استكمال أوراقهم.

وفى الدائرة الرابعة “إدفو”، تم استبعاد 4 مرشحين من إجمالى 46، وجاء سبب استبعاد اثنين مرشحين بسبب مانع طبى، واثنين مرشحين بسبب عدم تقديم أوراقهم كاملة.

وفى الدائرة الخامسة “نصر النوبة”، تم استبعاد 3 مرشحين من إجمالى 16، وجاء سبب استبعادهم لعدم استكمال أوراق ترشحهم.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بأسوان، عن فتح باب الطعون على النتائج لمدة 3 أيام، بدءاً من 16 إلى 18 سبتمبر، والفصل فيها سيكون بدءاً من يوم 19 إلى يوم 27 سبتمبر الجارى.

استبعاد 35 مرشحا تم استبعادهم من اللجنة المشرفة على تلقى طلبات المرشحين بالشرقية
وفى الشرقية، قررت اللجنة المشرفة على تلقى طلبات المرشحين بمحكمة الزقازيق الابتدائية، برئاسة المستشار عبده عطية رئيس اللجنة المشرفة قبول ورفض 35 مرشحا لعدم تقديمهم الكشوف الطبية وإقرار الذمة المالية.

استبعاد 20 مرشحا بأسيوط

وفى أسيوط، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات البرلمانية بالمحافظة، الكشوف النهائية لمرشحى الانتخابات مجلس النواب 2015 بـ9 دوائر بمحافظة أسيوط.

وأعلنت اللجنة استبعاد 20 مرشحا من الكشوف النهائية وقبول أوراق 180 مرشحًا تمثلت فى 32 مرشحا بمدينة أسيوط، ومركز أبوتيج 18 مرشح ومركز القوصية 22 مرشحا ومركز منفلوط 17 مرشحا ومركز الفتح وأبنوب 32 مرشحا ومركز البدارى وساحل سليم 27 مرشحا ومركز ديروط 12 مرشحا ومركز أسيوط 12 مرشحا، ومركزى صدفا والغنايم 8 مرشحين.

استبعاد 12 مرشحا من انتخابات النواب بالمنيا

كما كشف المستشار عبد الحميد كامل، رئيس اللجنة القضائية المشرفه على انتخابات مجلس النواب بالمنيا، عن انتهاء اللجنة من فحص ملفات المرشحين المتقدمين على النظام الفردى فى دوائر المحافظة التسع.

وتم استبعاد 12 مرشحا بسبب تخلف بعضهم عن أداء الخدمة العسكرية والبعض الأخر لعدم ورود التقارير الطبية الخاصة بهم، دون أن يذكر اسماء المستبعدين لحين الانتهاء من فحص الطعون والتظلمات المقدمة إلى الجنة العامه ليصل بذلك إجمالى عدد المرشحين إلى 254 مرشحا على مستوى المحافظة.

استبعاد 11 مرشحا من ماراثون انتخابات البرلمانية بدمياط

وفى دمياط، انتهى قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية، إلى استبعاد 11 مرشحا ممن سبق أن تقدموا بأوراق ترشيحهم بينهم 2 من الدائرة الأولى ليصبح عدد المرشحين 45 مرشحا و2 من الدائرة الثانية ليصبح العدد 31 مرشحا و7 من الدائرة الثالثة ليصبح عدد المرشحين 25 مرشحا بإجمالى عدد المرشحين فى دوائر دمياط الثلاث 101 مرشح.

يذكر أن المستبعدين بينهم 5 بسبب تعاطى المخدرات و5 استبعاد بسبب تأخرهم فى تقديم أوراق الكشف الطبى و1 عدم استكمال أوراق الترشيح.

صحة الدقهلية تكشف عن تعاطى 27 راغبا فى الترشح لانتخابات النواب للمخدرات

ومن جانبها، انتهت اللجنة الطبية بمديرية الصحة بالدقهلية المكلفة بالكشف عن المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب القادم من النتائج النهائية للكشف والتحاليل، حيث أظهرت نتائج تحاليل المخدرات إلى إيجابية 27 عينة للمرشحين.

فيما أشار مصدر مسئول بمديرية الصحة إلى أن العينات أكدت وجود آثار لبعض أنواع المخدرات المختلفة، فيما تقدم عدد من المرشحين بتظلمات من تلك النتائج.

وقد أظهرت إعادة الفحص مرة ثانية باحتمال وجود آثار لبعض الأدوية التى تستخدم لمرضى القلب والقولون والتى توجد به آثار لأحد أنواع المخدرات، ومما يؤدى إلى ظهور نتائج إيجابية لتناول المخدرات وهو من المرجح ظهوره لـ13 مرشحا فقط.

وطلبت اللجنة من المرشحين إثبات ما يفيد بتناولهم لهذه الأدوية بشكل مطول، بينما أكدت اللجنة وجود 14 آخرين مؤكدة تناولهم حشيش وأفيون وترامادول ومن بينهم بعض أسماء مشهورة وأعضاء سابقون بمجلس الشعب.

لجنة الانتخابات بالسويس: استبعاد 9 مرشحين بسبب الكشف الطبى وعدم استكمال أوراق
وكشف مصدر مسئول بلجنة الانتخابات بالسويس، أنه تم استبعاد 9 مرشحين بشكل رسمى من الكشف الاولى للمرشحين المقبول أوراقهم لخوض الانتخابات لمجلس النواب القادم بسبب نتائج الكشف الطبى وآخرين بسبب عدم استكمال اوراقهم.

استبعاد 3 مرشحين فى الأقصر

استبعدت اللجنة الطبية المشرف على كشوف راغبى الترشح بالأقصر 3 من الكشوف وذلك بعدما كشفت النتائج إيجابية عيناتهم وتعاطيهم للمخدرات، فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين الفرديين 89 مرشحا بالدوائر الخمس لمحافظة الأقصر.

قبول 61 مرشحا واستبعاد مرشح واحد فقط بدوائر بالبحر الأحمر

وأعلنت لجنة الانتخابات الفرعية بمحكمة البحر الأحمر الابتدائية برئاسة المستشار عبد الباسط قاسم رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات بالبحر الأحمر عن الأسماء المبدئية، التى تم قبول أوراق ترشحها بدوائر البحر الأحمر الثلاث حيث تم قبول أوراق ترشح 41 مرشحا بدائرة الغردقة وراس غارب و15 مرشحا بدائرة سفاجا والقصير ومرسى علم و5 مرشحين بدائرة حلايب والشلاتين.

كما تم الإعلان عن استبعاد مرشح واحد بدائرة الغردقة لعدم تقديمه الكشف الطبى بينما تقدم المرشح محمد عبدالعزيز يسن مرشح الدائرة الثانية ومقرها سفاجا بطعن إلى رئيس لجنة الانتخابات بسبب تغير رمزه الانتخابى من الحصان إلى الجرار الزراعى.

تسليم التقارير الطبية لـ226 مرشحا بقنا بينهم 16 يتناولون المخدرات

أكد مصدر مسئول بمستشفى جراحات اليوم الواحد بقنا أنه تم تسليم جميع التقارير الطبيه للمرشحين الذين تقدموا لإجراء الكشف الطبى وبلغ عددهم 226 مرشحا، وجاءت جميع العينات الخاصة بالمرشحين سلبية باستثناء 16 عينات جاءت ايجابيه لتناول المخدرات لمرشحين عن دائرة أبو تشت ودائرة نجع حمادى ودائرة فرشوط ودائرة نقاده ودائرة قوص.

وكان قد تقدم لليوم الأخير لتقديم أوراق المرشحين لخوض انتخابات البرلمان عن دائرتى قنا وقوص 16 مرشحا هم كل من جمال النجار وعبد الله أبو العلا عضوا مجلس الشعب السابقين ومحمد احمد مصطفى وشهرته حماده الجبلاوى وأحمد راجى ابو الوفا وعياد راغب خليل وعبد الباقى عبيد وفى الدائره الثانيه بمركزى قوص وقفط تقدم كل من محمد طايع سعد وأبو الحسن الجزار وعبد الفتاح دنقل وانس دنقل ومعتز محمد محمود ومصطفى النحاس والدكتور محمد يونس ومحمد محمود سيد ابو جعبور ومحمود سعيد وعبد النبى احمد إسماعيل.

استبعاد 7 مرشحين من انتخابات مجلس النواب بسبب الكشف الطبى بالإسماعيلية

قال مصدر طبى إن سبعة مرشحين استبعدوا من قائمة المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب بسبب مشكلات فى الكشف الطبى.

وأضاف المصدر أن خمسة من بين المستبعدين غير لائقين طبيًا ومرشح واحد لظهور نتيجة تحليل إيجابية لكشف المخدرات ومرشح واحد غير لائق نفسيًا.

وتعلن اللجنة العامة للانتخابات بالإسماعيلية قائمة المرشحين المقبول أوراقهم وتفتح باب الطعون على قرار لجنة الفحص لمدة خمسة أيام.

استبعاد 12 مرشحاً من انتخابات النواب بالمنيا

قال المستشار عبد الحميد كامل، رئيس اللجنة القضائية المشرفه على انتخابات مجلس النواب بالمنيا، أن اللجنة انتهت من فحص ملفات المرشحين المتقدمين على النظام الفردى فى دوائر المحافظة التسع، وتم استبعاد 12 مرشحاً بسبب تخلف بعضهم عن أداء الخدمة العسكرية والبعض الأخر لعدم ورود التقارير الطبيه الخاصة بهم، دون أن يذكر أسماء المستبعدين لحين الانتهاء من فحص الطعون والتظلمات المقدمة إلى الجنة العامه ليصل بذلك إجمالى عدد المرشحين إلى 254 مرشحا على مستوى المحافظة.

وأشار رئيس اللجنة إلى أنه تم تعليق اسماء المرشحين والرموز الانتخابية الخاصة بكل مرشح، بلوحة إعلانات المحكمة.

استبعاد مرشحين من الانتخابات البرلمانية بالفيوم لعدم تقديم الكشوف الطبية

وقال المستشار ربيع زايد رئيس محكمة الفيوم الابتدائية فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، إنه تم استبعاد 2 فقط من المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية بالمحافظة لعدم قيامهم بتقديم الكشوف الطبية.
وأشار رئيس المحكمة، إلى أن عدد المرشحين على مستوى دوائر المحافظة 130 مرشحا قدموا أوراقهم كاملة إلى لجنة تلقى طلبات الترشيح وقال خلال الأيام الثلاثة الماضية بتقديم الكشوف الطبية الخاصة بهم.

وأعلنت اللجنة المسئولة بمحكمة جنوب سيناء الابتدائية بقبول 41 مرشح الترشح على مستوى الدوائر الثلاث بالمحافظة، برئاسة المستشار راضى عبد الرازق محمد رئيس لجنة المحافظة وعضوية كل من المستشار سالم محمد إبراهيم نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار محمد حسن حافظ رئيس محكمة الاستئناف المستشار سالم محمد إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار عبد الرحيم العلاوى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية والمستشار عبد الله البربرى رئيس هيئة قضايا الدولة.

وأكد المستشار راضى عبد الرازق رئيس لجنة المحافظة انة تم استبعاد اثنين من المرشحين هم هشام محى الدين هاشم من الدائرة الاولى العدم استكمال الاوراق وصلاح هويشل حمدان جرابيع من الدائرة الثانية غير لائق طبيى وتم اعلان الاسماء المرشحين عن الدوائر الثلاثة.

اترك رد