الرئيسية » الأخبار » ناظر LG تعمل على وسيلة جديدة للدفع الالكترونى مثل “غوغل” لراحتك

ناظر LG تعمل على وسيلة جديدة للدفع الالكترونى مثل “غوغل” لراحتك

أشارت التقارير إلى أن الشركة ستنضم، خلال الشهر المقبل، إلى السوق العالمية الخاصة بوسائل الدفع الإلكتروني المزدحم باللاعبين الكبار، مثل «غوغل» عبر Android Pay و«أبل» من خلال Apple Pay و«سامسونغ» عبر Samsung Pay. وكانت «إل جي» قدمت الشهر الماضي طلباً إلى إدارة العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأميركية في ما يخص العلامة التجارية LG Pay .. تابعونا

ناظر LG تعمل على وسيلة جديدة للدفع الالكترونى مثل “غوغل” لراحتك .

وكشف الطلب الخاص بالعلامة التجارية أسماء مختلفة تخص وسيلة الدفع الإلكتروني الجديدة من «إل جي»، وبلغ عددها ثمانية أسماء، من ضمنها G Pay وL-Pay وLG Pay وكانت شركة «سامسونغ» قدمت طلباً مماثلاً لإدارة العلامات التجارية الأميركية قبل شهر واحد من إطلاقها لخدمتها Samsung Pay.

ولا يبدو من الواضح الكيفية التي تعتزم «إل جي» القيام بها من أجل ضمان تميز خدمتها المقبلة حديثاً إلى السوق، كما أنه من غير الواضح إذا ما كان في وسع «إل جي» القيام بذلك حيث تعمل شركة «إل جي» على وضع اللمسات الأخيرة على وسيلة الدفع الإلكتروني الخاصة بها، وذلك وفقاً لتقارير وردت في وســـــائل الإعلام الكـــورية الجنوبية.

ودرست «إل جي» سوق الدفع بواسطة الهاتف المحمول لبعض الوقت حتى الآن، كما أجرت الاختبارات التجريبية، وأصدرت تقارير بشأن ذلك ويمكن أن تستخدم «إل جي» تقنية NFC، والتي استخدمتها شركة «غوغل» في وسيلة Android Pay و«أبل» في Apple Pay، من أجل الاتصال بين جهاز الهاتف أو الأجهزة التي يمكن ارتداؤها وجهاز الدفع الإلكتروني.

اترك رد