الرئيسية » رياضة » التشكيلة #موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في اطار بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2015

التشكيلة #موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في اطار بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2015

قرر السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول بنادي أهلي جدة السعودي، خوض تقسيمة خلال تدريبات اليوم أمام الفريق الأوليمبي بالنادي , واعتذر بتروجيت، عن خوض المباراة الودية، التي كان مقررا إجرائها مسائ اليوم، إلا أنه اعتذر عن عدم الحضور، لذلك قرر جروس خوض مناورة مع الفريق الأوليمبي , وأشارت جريدة “اكروس نيوز” أن الفريق يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الرابعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وركز جروس خلال التدريبات، على بعض النواحي التكتيكية، وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، طبق خلال المدرب بعض الجمل الفنية, والجدير بالفذكر أنه استأنف فريق الهلال مساء أمس تمارينه عقب انتهاء إجازة اليومين التي منحها الجهاز الفني للاعبين، وتنوعت الحصة التدريبية التي شهدت مشاركة اللاعبين الدوليين ما بين التدريبات اللياقية والفنية .

من جانبهما مكث اللاعبان عبدالله الزوري وخالد كعبي في عيادة النادي الطبية نظير إصابة الأول بشد في عضلة الساق، وشعور كعبي بشد في عضلة الفخذ الخلفية، وبحسب الجهاز الطبي لا تبدو إصابة الزوري مقلقة، في حين ستتضح الرؤية حول إصابة كعبي خلال اليومين المقبلين بعد إجراء فحوصات أدق. من جهته أدى اللاعب سالم الدوسري مرانه بالجري حول الملعب وأداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة في إشارة إلى اقترابه من الجاهزية، فيما اقتصر مران الثنائي ديقاو ونواف العابد على الجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات البدنية.

يستأنف فريق النصر الأول لكرة القدم في تمام الساعة السادسة من مساء الييوم الاثنين؛ تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)، وذلك بعد عودته من معسكره بدولة قطر الشقيقة، وستكون الدقائق العشرون الأولى من التدريب مفتوحة لوسائل الإعلام.

تنتظر جماهير النادي الأهلي قرار المدرب ستيف جروس حول بديل اللاعب نبيل بهوي المصاب والذي لن يخرج عن الثنائي ايوانيس فيتفازيديس و مصطفى بصاص وهما ابرز الاسماء الجاهزة التي قد يزج به جروس في تشكيلة الفريق في مباراته امام النصر في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل بعد أن تأكد غياب بهوي 3 أسابيع

اترك رد