الرئيسية » الأخبار » SONEY تطرح جوالها الجديد سونى اكسبريا C4 دبل بشاشة 5.5 بوصة مذهلة

SONEY تطرح جوالها الجديد سونى اكسبريا C4 دبل بشاشة 5.5 بوصة مذهلة

أكدت الشركة أنها طرحت هاتفها الذكى الجديدXperia C4 Dualلتعرض مزايا سونى الفاخرة التى اعتاد عليها عملاؤها بسعر فى متناول الجميع مع خطوات الإعداد البسيطة والشاشة الرائعة والبطارية المميزة .. تابعونا

SONEY تطرح جوالها الجديد سونى اكسبريا C4 دبل بشاشة 5.5 بوصة مذهلة .

واستعرضت سونى مميزات هاتفها الذكى الجديد Xperia C4 Dual:حيث إنه يساعد المستخدم على التقاط الصورة الذاتية المثالية بدون مجهود يُذكر.. مشيرة إلى أنه مصمم بالاستعانة بخبرات Sony المتراكمة في مجال الكاميرات، حيث يتم ضبط الإعدادات تلقائياً لالتقاط صور شخصية شديدة الوضوح والدقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.. كما يمنح العميل استخدام فلاش LED المعتدل، إضاءة تماثل مستوى الإضاءة الطبيعية أثناء التصوير.

كما أن Xperia C4 Dual– الذى يأتى ضمن الجيل القادم لهاتف سيلفي – مزود بشريحتين، فهو لا يتميز بكاميرا رئيسية ممتازة بدقة 13 ميجابكسل فحسب، بل يحتوي أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED وعدسة بزاوية عريضة وأوضحت شركة سونى أنه يتميز هاتفXperia C4 Dual بشاشة كبيرة وساطعة وجميلة وفائقة الوضوح بشكل كامل (Full HD) بمقاس 5.5 بوصة، وذات تباين ووضوح معززين، كما يتميز هاتفXperia C4 بمكبر صوت قوته تصل حتى 97 ديسيبل.

وأضافت أنXperia C4 لديه شاشة كبيرة، إلا أنه هاتف ذكي ذو وزن خفيف على نحو مذهل ويَسهُل حمله في أي مكان.. مشيرة إلى أن هناك تعدد فى اختيارات الألوان، فيمكن للمستخدم الاختيار من بين الأبيض والأسود ولون أخضر النعناع الرائع وأشارت سونى إلى أن هاتفها الذكى الجديد يعمل بنظام التشغيل Android ويتميز بوجود بطارية استثنائية تدوم طاقتها لمدة يومين.

حيث ان الشركة العالمية الرائدة فى مجال الهواتف المحمولة – اليوم عن هاتفها الذكى الجديدXperia C4 Dual، الذى تم طرحه مؤخراً بالسوق المصرية، حيث يعد طفرة فى مجال الهواتف المحمولة الذكية..فهو يمتاز بسهولة الاستخدام وتكنولوجيا فائقة الجودة بالإضافة إلى سعره المناسب للجميع.

اترك رد