الرئيسية » رياضة » خبر سار.. عاجل اخر اخبار الأهلي اليوم .. أخبار النادي الاهلي وتوقيع عقد صفقة عمرو السولية لمدة 5 سنوات مع المارد يزيد الصفقات

خبر سار.. عاجل اخر اخبار الأهلي اليوم .. أخبار النادي الاهلي وتوقيع عقد صفقة عمرو السولية لمدة 5 سنوات مع المارد يزيد الصفقات

من المقرر أن يلتقى محمود طاهر، رئيس نادى الشعب خلال تواجده فى الإمارات بصفته رئيس لبعثة الفريق الأحمر التى تسافر لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى، المقرر له يوم 15 أكتوبر الجارى، وذلك لإنهاء الصفقة بشكل رسمى , هذا وقد أنهى رئيس النادى الأهلى صفقة عمرو السولية لاعب وسط فريق الشعب الإماراتى الحالى والإسماعيلى السابق، تمهيدًا لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد التوصل لاتفاق شبة نهائى مع رئيس الشعب الإماراتى على انتقال اللاعب للفريق الأحمر، مقابل 400 ألف دولار وهى نصف قيمة انتقاله للفريق الإماراتى فى فترة الانتقالات الحالية.

اتفقت الإدارة الحمراء مع اللاعب الشاب على معاملته ماليا كفئة أولى، بحيث يحصل على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد مع زيادة سنوية قدرها 250 الف جنيه، كما تم إغرائه بعقد إعلانات قيمته 10 ملايين جنيه فى الـ5 مواسم، أسوة بلاعبى الفريق الكبار أمثال شريف إكرامى وحسام غالى وعماد متعب وعمرو ووليد سليمان وعبد الله السعيد.

كان السولية كان على وشك الانتقال للأهلى فى فترة الانتقالات الحالية، إلا أن إدارة الإسماعيلى تراجعت فى اللحظات الأخيرة ووافقت على انتقاله للشعب الإماراتى مقابل 800 ألف دولار لمدة موسم واحد.

اترك رد